المكلا ( المندب نيوز ) علي الخلاقي – تصوير : خالد بن عاقله

 

أجتمع أمس الاثنين ١٧/٤/٢٠١٧مع مدير برنامج متطوعون بلا حدود الناشط الاجتماعي الاخ مروان أحمد الخلاقي الذي أضطلع على نشاط إدارة وأقسام صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت .

 

بقياده المهندس أحمد عبدالرحمن باشراحيل المدير التنفيذي للصندوق الذي قام بجولة للفريق على مختلف إدارات وأقسام الصندوق والتعرف عن كثب على الدور والجهود الذي يقوم به موظفي وعمال الصندوق الذين رحبوا بهذه الزيارة و الإضطلاع على مختلف الاعمال والرفع من معنويات الموظف في عمله.

 

وشكر رئيس البرنامج الناشط الخلاقي على العمل المؤسسي الذي يقوم به المدير المهندس باشراحيل وعمله مع الموظفين بروح الفريق الواحد مما يساهم في نجاح داخل كل إدارة وقسم والشراكة بين البرنامج والصندوق الذي من ضمن اولويات الشراكة أقامه حفل بمديريه الشحر بمناسبه عام على تأسيس مشروع النظافة .

 

وقد حضر اللقاء والنزول رجل الاعمال والشخصية الاجتماعية خالد سالم باصره الذي عبر عن أعجابه عن الترابط بين مؤسسات الدولة والمجتمع من خلال برنامج متطوعون بلا حدود الذي يقوم بالنزول على مختلف المؤسسات الحكومية وتعريف المواطنين بأهمية التعاون والترابط مع كل مؤسسة تقوم بخدمه المجتمع مما يساعد على الاداء والعطاء والتميز في مهام كل دائرة حكومية.

 

وشكر في ختام الزيارة المهندس/أحمد عبدالرحمن باشراحيل الأخ/مروان أحمد الخلاقي على النزول والزيارة من أجل مواكبة و الإضطلاع على عمل صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت.

LEAVE A REPLY