غيل باوزير (المندب نيوز) خاص – أحمد هدبول

 

تزامنا مع قرب الذكرى الأولى للعيد الوطني الرابع والعشرين من ابريل المجيد بحضرموت ، وهي الذكرى الأولى للانتصار العظيم الذي حققته النخبة الحضرمية والمتمثل في تحرير الساحل من عناصر القاعدة .

وتحدث المدير العام بمديرية غيل باوزير الاستاذ : محمد عوض بامطرف لـ”المندب نيوز” قائلا : أن استعداداتنا للاحتفالية ممتازة جدا، فقد تواصلنا مع الفرق الشعبية على مستوى  المديرية بجميع ألوانها ،وأبدوا استعدادهم للمشاركة بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا ، حيث تم اللقاء بهم ، وكذلك ستشاركنا الفرق الرياضية بعروضات، واضافة إلى مشاركة التربية والتعليم ، وستكون هذه الاحتفالية عصر يوم الاثنين بملعب النادي الأهلي بالغيل.

مضيفاً أنه ستشارك أكثر من عشر فرق فنية ، اضافة إلى فرقة التايكوندو والسيلات ، أما في المساء فستكون رقصة العدة الشعبية ولعبة الشبواني الحضرمي ، وستشاركنا فيه فرقتي أبو سراجين وقشمر ، بوجود شعار من خارج المديرية ، بحضور عدد من الضيوف من خارجها وأهالي المديرية ، وأعضاء المكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية.

وأردف بامطرف : قمنا بالتنسيق مع الجهات الأمنية في المديرية المتمثلة بالعقيد / سالم عوض العوبثاني، مدير أمن المديرية ، للقيام بجانب ضبط مكان الفعالية من حدوث أي فوضى وتأمينها ، ونحن تواصلنا مع السلطة المحلية بالمحافظة ، وأبدت استعدادها بالدعم ماديا .

LEAVE A REPLY