سيئون ( المندب نيوز ) خاص – صالح الهندوان 

 

تشهد عاصمة وادي حضرموت والصحراء مدينة سيئون أنشطة وفعاليات بمناسبة الذكرى الأولى لتحرير ساحل حضرموت من عناصر التطرف والإرهاب .

 

حيث بدأت بفعاليات رياضية استهدفت الأندية والفرق الشبابية الشعبية في لعبتي كره السلة والشطرنج .

 

في السياق تفقد وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء المساعد المهندس هشام السعيدي يرافقه المدير العام لصندوق النظافة والتحسين المهندس عمر سليم على سير أعمال البطولية التنشيطية لأندية وادي حضرموت التي انطلقت يوم أمس بسيئون في لعبتي كرة السلة ولعبة الشطرنج.

 

وأشاد الوكيل المساعد السعيدي بدور مكتب الشباب والرياضة ومكتب الصندوق النظافة لجهودهم المبذولة في تحسين مستوى الأداء الرياضي .

 

وأوضح الدير العام لصندوق النظافة والتحسين التي تتولى الإشراف على برامج بوادي حضرموت المهندس عمر سليم الفعاليات التي ستقام بوادي حضرموت التي انطلقت يوم الثلاثاء الماضي الموافق 25/4/2017 تتضمن مسابقة أجمل صندوق التي تستهدف مدراء ورياض الأطفال والرسم على الجدران على شوارع المدينة بعدد من الرسومات التشكيلية والفنية والبطولات الرياضية بالإضافة إلى معرض تشكيلي موكدا على اختتام الفعاليات بحفل خطابي وفني كبير سيقام بسيئون.

 

واوضح رئيس فرع الشطرنج بالوادي والصحراء طارق عمر العامري أن البطولة يشارك فيها 18 نادي من مديريات الوادي ويمثل كل نادي 3 لاعبين ولاعب احتياط ،موضحًا أن المباريات تستمر حتى 29 من أبريل الجاري، مضيفاً أن المباراة الافتتاحية التي جمعت ناديي الشباب بالقطن ومدودة أسفرت عن فوز مدودة بنقطتين مقابل نقطة وفاز نادي الاتحاد بسيئون على نادي البرق في المباراة الثانية بثلاث نقاط دون مقابل لاشي والمباراة الثالثة فاز نادي سيئون على نادي ريبون بحرية بثلاث نقاط نظيفة وفاز نادي الوحدة بتريم على نظيرة الاتفاق بالخطوة بنقطتين مقابل نقطة في المباراة الرابعة .

LEAVE A REPLY