عدن ( المندب نيوز ) خاص – علاء بدر 

 

لعب صباح اليوم فريقا كليتا: “التربية- عدن، والاقتصاد” ضمن فعالية بطولة كرة السلة في برنامج أسبوع الطالب الجامعي العشرين التي تقيمها نيابة شؤون طلاب جامعة عدن برعاية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وإشراف الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.

 

حيث استضافت البطولة كلية التربية- عدن، وحضرها الأستاذ الدكتور محمد أحمد العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب.

 

وما أن وصل نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب إلى أرض الملعب حتى التف من حوله اللاعبون المشاركون من فريقي الكليتين، طالبين منه التقاط صور تذكارية وهو ما حدث فعلا تلبية لرغبة أبنائه من المشاركين في المباراة.

 

وقد شهد اللقاء منافسة شرسة، بتقدم إحدى الفرق من خلال إحراز نقاط متعددة، ثم ما لبث أن استعاد الفريق الآخر مكانته متقدما على منافسه.

 

واختتمت المباراة بالقول النهائي من حكم المباراة بالحسم من خلال الرمية الحرة.

 

فأعلنت شباك السلة فوز فريق كلية الاقتصاد ب29 نقطة، مقابل 27 نقطة لفريق التربية- عدن.

 

وبذلك تأهلت كلية الاقتصاد إلى المباراة الحاسمة يوم الأربعاء الموافق 3 مايو القادم إن شاء الله تعالى.

 

من جانب آخر، وعندما أشارت عقارب الساعة إلى التاسعة والنصف صباحا بدأ لقاء فريقي كليتي: (العلوم الإدارية، والحاسب الآلي)، بحماسة كبيرة أبدع فيها الفريق الإلكتروني وتميز بروعته، لكن الإداريون بامتلاكهم لاعبين ذو مهارة عالية في كرة السلة أبهروا الجمهور فحقق فريق كلية العلوم الإدارية الفوز على منافسهم فريق كلية الحاسب الآلي ب27 نقطة لصالح الأول، مقابل 12 نقطة للثاني.

 

وبناء على ذلك سيلعب الفريقان المتأهلان إلى المباراة الختامية في كرة السلة ملعب كلية التربية- عدن، وهما:

(كلية الاقتصاد، وكلية العلوم الإدارية).

 

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء حضورا كبيرا، لتشجيع الفريقين القويين.

نظمت البطولة الإدارة العامة للنشاطات ممثلة بالأستاذة صفية صالح باحميد مديرة عام الإدارة.

 

ونسق وتابع لإنجاح البطولة الكابتن طلال محسن محمد مدير إدارة النشاط الرياضي، بمعية زميله الكابتن نبيل سلام حيدر “حكم بطولة كرة السلة”.

 

فيما رصد نقاط الفرق المتبارية من داخل الملعب الكابتن طه طلال محسن محمد.

 

حضر الدور الثاني من البطولة:

الدكتور عبدالرحمن عمر عرفان نائب عميد كلية التربية لشؤون الطلاب، والدكتور عزان عبده قائد رئيس قسم التربية البدنية والرياضية في كلية التربية- عدن والأستاذ الدكتور صالح حميد مقطن عميد كلية التربية الأسبق، والكابتن ناصر سلامة مبروك مستشار رئيس جامعة عدن للشؤون الرياضية والإبداعية، والأستاذ محمد علي البطاني مدير المساكن الطلابية في الجامعة، بالإضافة إلى حضور مدراء النشاطات في الكليات التي شاركت في مباريات اليوم لبطولة كرة السلة.

LEAVE A REPLY