عدن ( المندب نيوز ) خاص – علاء بدر 

 

جددت كلية الهندسة في جامعة عدن حضورها المتميز وريادتها على زميلاتها من كليات الجامعة في النشاطات التي تقيمها نيابة شؤون طلاب الجامعة ممثلة بالإدارة العامة للنشاطات.

 

فقد نالت كلية الهندسة المركز الأول بجدارة فائقة في مسابقة القرآن الكريم فئة (ثلاثون جزءا)، والتي استضافتها كلية الصيدلة في جامعة عدن، بينما حصلت كلية العلوم الإدارية على المركز الثاني في نفس الفئة بالمسابقة من خلال متسابقها البراء جمال يسلم.

 

وبعد انتهاء ممثل كلية الهندسة في المسابقة من قراءة ما طلب منه أثنت لجنة التحكيم على المتسابق الحافظ لكتاب الله تعالى، الطالب أحمد صالح أحمد، مقدمة شكرها له على التلاوة العطرة التي قرأها على المستمعين من الحضور.

 

من جانبهم أشاد الحاضرون بالمتسابق الممثل لكلية الهندسة الذي أبدع في قراءته للقرآن الكريم حفظا وتلاوة وتجويدا، بتمكن كبير، ومهارة عالية.

 

وفي فئة (15 جزء) حصلت كلية التربية- عدن على المركز الأول بمشاركها الطالب نزيه محمد حسن، أما لقب الوصيف في هذه الفئة فكان من نصيب كلية التربية- الضالع التي مثلتها في المسابقة المشاركة إبتسام محمد علي.

 

بعد ذلك انتقلت لجنة التحكيم إلى مسابقة التلاوة والتجويد حيث فازت في المسابقة الطالبة مها محمد النجار من كلية الاقتصاد، وجاءت في المركز الثاني كلية التربية- الضالع مع متسابقها الطالب إبراهيم أحمد عبدالله.

 

وبعد انتهاء المسابقة اعتلى الأستاذ الدكتور محمد أحمد العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والأستاذة صفية صالح باحميد مديرة عام النشاطات في الجامعة على منصة قاعة المسابقة لتكريم الفائزين الستة الذين فازوا بالمركزين الأول والثاني.

 

حضر المسابقة الدكتور خالد عبده علي “عميد كلية التربية- الضالع”، والدكتور محمد المطهري

“عميد كلية النفط والمعادن”، والدكتور سند محمد عبدالقوي

“نائب عميد كلية التربية- يافع لشؤون الطلاب”، والدكتور خالد أحمد الفقيه “نائب عميد كلية التربية- الضالع لشؤون الطلاب”، والدكتور ناجي عبدالوهاب “نائب عميد كلية الطب البشري لشؤون الطلاب”، والأستاذ معاذ سعيد أحمد “مدير النشاط الثقافي” والأستاذ جهاد الوادي “مدير عام الإدارة العامة للإعلام في جامعة عدن، بالإضافة إلى عدد من مدراء نشاطات الكليات بالجامعة، وطلاب وطالبات.

LEAVE A REPLY