محافظ العاصمة عدن يزور البنك المركزي ويشيد بجهود منتسبيه

312

 

عدن (المندب نيوز) نور سريب :

 

تفقد  محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي اليوم سير العمل في البنك المركزي اليمني /  عدن و اطلع على التجهيزات و الترتيبات الخاصة بتنفيذ قرار فخامة الرئيس عبدربه  منصور هادي رئيس الجمهورية بنقل إدارة البنك و عملياته الى العاصمة عدن .

و خلال الزيارة استمع المحافظ الى شرح واف من قبل مدير البنك خالد زكريا حول ما تم إنجازه في هذا الاتجاه في سبيل إنجاح هذه العملية من النواحي التقنية و البشرية .

 

وقال محافظ العاصمة : إن هذا القرار  الجريء المتخذ من قبل فخامة الرئيس لم يكن ليأتي لولا الثقة بقدرة و إمكانات طاقم البنك المركزي اليمني بعدن وبالخبرات المالية و المصرفية المتراكمة لدى قيادة ومنتسبي البنك للنهوض بمهام هذه المؤسسة السيادية  و هي مهام كبيرة ، كما أن القرار أتى شهادة بنجاح السلطات المختلفة في العاصمة عدن في تهيئة عدن وتجهيزها للعب دورها كعاصمة سياسية و اقتصادية مؤهلة .

 

وأشار المحافظ إلى أنه وفي الوقت الذي نهنئ إدارة و  منتسبي البنك المركزي بهذا القرار فإننا نؤكد أن المسؤولية عليهم اليوم كبيرة و جسيمة و تتطلب تضافرا و تشميرا للسواعد لاستعادة الدور الريادي في العمل المالي و المصرفي الذي عرفت به هذه المدينة .

ونوه المحافظ إلى جهود إدارة و منتسبي البنك خلال الفترة الماضية وهي فترة عصيبة كانوا خلالها نموذجا مميزا في البذل و التفاني خدمة لمجتمعهم ليس في عدن و انما في جميع المحافظات المحررة .

كما تبادل المحافظ الاحاديث الودية مع عدد من قيادات وكوادر البنك الذين اشادوا بدور السلطة المحلية خلال الفترة الماضية و حرصها على تذليل الكثير من الصعوبات التي واجهتهم في عملهم مطالبين باستمرار هذه الرعاية والعمل على التنسيق  مع مختلف الجهات المعنية و خاصة فيما يتعلق على تعزيز دور البنك و تأهيل كوادره للنهوض بالمهام الجديدة بالإضافة إلى العمل على الاهتمام بالجانب الأمني باعتبار الأمن أساس ومحور لازدهار أي عملية اقتصادية.

 

LEAVE A REPLY