عدن ( المندب نيوز ) خاص

 

دشنت مؤسسة طيبة للتنمية مكتب عدن مع مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة لحج مشروع مواجهة سوء التغذية للمساهمة في معالجة سوء التغذية لدى الأطفال والأمهات المرضعات والحوامل.

 

وفي كلمته الترحيبية تحدث المهندس منذر السقاف مدير مكتب طيبة في عدن عن

خدمات المشروع  التغذية العلاجية  للأطفال المصابين بسوء التغذية الحاد

الوخيم والمتوسط وكذلك الأمهات المرضعات والحوامل  تقديم خدمة التحصين للأطفال دون سن الخامسة في المناطق المستهدفة بالإضافة لورش الحشد المجتمعي التي تقدم التوعية والتثقيف للمجتمع المستهدف.

 

فيما تحدث منسق الاغاثة بالجمهورية الاستاذ جمال بلفقيه عن دور اللجنة في

تسهيل كافة الصعاب امام كل من يقدم خدمات التعافي للمواطن في كافة المحافظات شاكرا للجهود التي يبذلها ائتلاف الخير للإغاثة الانسانية ومؤسسة طيبة كمكون رئيسي لهذا الائتلاف معبرا عن امتنانه لمركز الملك سلمان الذي يعم خيره ربوع البلاد ببرامج التعافي والإغاثة.

 

من جهته وقع الدكتور عبدالرزاق الشاطري مدير مكتب الصحة العامة والسكان في لحج اتفاقية التعاون المشترك للتنسيق وتذليل الصعاب خلال مدة المشروع المقرة بخمسة اشهر لأربع فرق طبية ميدانية متنقلة لقرابة 20 قرية من ارياف لحج يتم زيارتها بشكل اسبوعي شاكرا لدور مؤسسة الطيبة التي تتدخل للعام الثاني على التوالي في ارياف المحافظة .

 

فيما تحدث الاستاذ عبدالله الطيار مدير البرامج في مركز الملك سلمان والدكتورة عبير شائف مديرة المشروع عن الخطة التنفيذية والزمنية والطواقم البشرية والفرق التطوعية في المشروع

 

حضر التدشين فريق طيبة التطوعي وعدد من اعضاء مكتب الصحة والسكان بلحج

وسكرتير محافظ لحج الاعلامي وعدد من الاطباء .

 

​  

LEAVE A REPLY