صنعاء (المندب نيوز) متابعات

 

وأكدت مصادر محلية في صنعاء، أن جماعة الحوثي المتمردة، حددت تحركات شريكهم في الإنقلاب المخلوع علي صالح في إطار العاصمة صنعاء وأستولت على حساباته المالية في البنوك .

وأوضحت المصادر أن تحركات المخلوع في صنعاء لا تتم إلا بعد حصوله على موافقة خطية منهم، مشيرة إلى أن الحوثيين استولوا على مخصصات حزب المخلوع في البنوك اليمنية، ولم يعد يستطيع صرف أي مرتبات لأعوانه إلا بموافقة رئيس ما يسمى بـ«المجلس السياسي».

ولم تستبعد المصادر تصفية الحوثيين للمخلوع، مشيرة إلى أن الحوثيين يتخذونه في الوقت الحالي مصيدة لإخضاع أنصاره لمخططاتهم. وذكرت المصادر أن الحوثيين وضعوا «رئيس البرلمان» يحيى الراعي، الموالي للمخلوع، تحت الإقامة الجبرية في صنعاء.

وأفادت مصادر مقرّبة من المخلوع صالح بأن الحوثيين نشروا عناصرهم في المناطق الجنوبية للمدينة بشكل مكثف، حيث تقع مقار قوات المخلوع صالح (الحرس والخاصة) ومنازله وعدد من أقاربه وقياداته، ونصبوا كاميرات في عدد من الأحياء والشوارع وفي البنايات الكبيرة، لمراقبة تحركات المخلوع وعناصره، وعدد من قيادات حزبه، فيما تم وضع عدد من قيادات حزب المخلوع تحت الإقامة الجبرية.

وجاءت هذه الإجراءات بعد تهديدات أطلقها المخلوع صالح أمام جمع من إنصاره، حذر فيها جماعة الحوثي من إستمرار تجاوزهم لقيادات حزبه ومنعهم من دخول وزاراتهم .

 

LEAVE A REPLY