أرياف المكلا ( المندب نيوز ) خاص – حسين الذييبي 

 

دشن مدير عام مديرية أرياف المكلا الأستاذ أحمد علي باهبري  اليوم اختبارات إنهاء المرحلة الأساسية (تاسعة) للعام الدراسي 2016/2017م في مدرسة ثلة باعمر    ..

 

أطلع المدير العام  “باهبري ” خلال تدشينه للاختبارات وزيارته التفقدية للمركز الإمتحاني بمدرسة ثلة باعمر من مدير مكتب إدارة  التربية والتعليم بالمديرية  الأستاذ محمد سالم برّجف  على سير العملية الامتحانية التي تجرى في اجواء هادئة ومستقرة لافتًا إلى أن هذا العام يتميز عن غيره من الأعوام السابقة من حيث الاستقرار الملحوظ للعملية التعليمية بالمديرية و بالمحافظة.

وقال برّجف  بأن مكتب التربية والتعليم بالمديرية حرص على اجراء اختبارات هذا العام في ظروف وبيئة جيدة تسهم في الحد من ظاهرة الغش واتخاذ إجراءات بحق مرتكبيها واعتماد التلميذ أو الطالب على ذاته .

 

 موضحاً مدير إدارة التربية بالمديرية إلى ان عدد المتقدمين للإمتحانات 131 طالب و طالبة موزعين على سبعة مراكز إمتحانية بالمديرية

 

كما أطلع المدير العام باهبري  على انطباعات الطلاب والطالبات حول مستوى الاختبارات في يومها الأول، وآلية أعداد الاسئلة والتي راعت الوضوح والبساطة.

 

وأشاد باهبري  بالجهود المتميزة التي بذلها مكتب التربية والتعليم بالمديرية  واللجنة الاشرافية في الاعداد الجيد وتوفير كافة السبل والأجواء الملائمة لها الضامنة اجراء الاختبارات في ظروف آمنة وسليمة بعيدًا عن أي اختلال أو ظاهرة الغش التي تسيء إلى العملية التعليمية ومستقبل الطلاب.

 

معرباً عن تقديره للجهود التي تبذلها مختلف لجان المراكز وتفاعل المجتمع مع العملية الامتحانية.

وشدد المدير العام باهبري  على أهمية تضافر جهود الجميع بما يضمن انجاح الامتحانات باعتبارها مسؤولية مجتمعية، وحث ابنائه الطلاب على الجد والاجتهاد والمذاكرة والتركيز اثناء الاجابة على اسئلة الامتحانات بما يمكنهم من حصد  الدرجات العليا ، متمنياً  لهم التوفيق والنجاح .

 

حضر التدشين المدير العام للأمن والشرطة بالمديرية النقيب  محسن صالح المشجري ورئيس قسم الإمتحانات بالمديرية  الأستاذ عوض سالم الحسني وعدد من القيادات التربوية والتعليمية.

ترك الرد