أرياف المكلا ( المندب نيوز ) خاص – حسين الذييبي 

 

قام صباح اليوم الثلاثاء 16مايو 2017م  المدير العام لمديرية أرياف المكلا  الأستاذ أحمد علي باهبري  برفقة  مدير وموظفي مكتب الصحة بالمديرية بزيارة لمكتب مدير عام مكتب صحة حضرموت الساحل الدكتور رياض الجريري .

 

بداية اللقاء رحب المدير العام لمكتب الصحة بالمحافظة بهذه الزيارة مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به مكتب الصحة  بمديرية  أرياف المكلا في تنفيذ البرامج الصحية والمتابعة الجدية من قبلهم في مكافحة إنتشار الامراض المعدية .

بدوره أشاد المدير العام للمديرية الأستاذ أحمد باهبري بالدور الكبير الذي يقوم به مكتب صحة المحافظة ممثل بالدكتور رياض الجريري وكافة الطاقم وعلى سرعة تجاوبهم مع متطلبات المديرية في الجانب الصحي  وهو ما اعطا المكتب  هذه الثقة المتبادلة وسرعة إنجاز أعمالهم .

تلى ذلك الحديث لمدير مكتب الصحة بالمديرية الأستاذ طالب عمر باقديم الذي وضح الصورة عن الالية التي يعمل بها المكتب  واهم الصعوبات التي يعاني منها المكتب  وخاصة في مجال التأهيل  للكادر الطبي  والنواقص التي تعاني  منها بعض  الوحدات الصحية  بالمديرية  .

واستمع المدير العام لمكتب الصحة بالمحافظة من موظفي مكتب المديرية لجملة من الهموم  وسبل معالجتها  وخاصة في مجال التسويات  في بعض الدورات التي تقام دون مراعاة طبيعة المنطقة  على إنها أرياف .

الدكتور الجريري  اكد وقوفه إلى جانب  تلبية إحتياجات المديرية  بالقدر المطلوب  ومؤكدا على دورهم المهم والفعال  وهو ما يعطي إنطباع لنا نحن بمكتب المحافظة إن هذا الدور لابد ان يضل متميزاً  وشعلة النشاط تظل متقدة في شباب كله   حيوية ونشاط  مشيدا بدور السلطة المحلية بالمديرية التي  ساعدت على نجاح العمل في المكتب والوصول به إلى مصاف المكاتب النموذجية بالمحافظة

 

مشدداً الدكتور الجريري  بأن المديرية تحضى بمكانة خاصة من حيث التميز في تنفيذ خطط المكتب  وضرورة  رفد المكتب بالكادر الذي يحتاجه في الوحدات الصحية  بالمديرية و تلمس إحتياجاتهم .

 

حضر اللقاء الأستاذ فؤاد بامطرف مدير الرعاية الصحية الأولية  والأستاذ لطفي هادي باطاهر مدير شؤون الموظفين وموظفي مكتب الصحة بالمديرية .

LEAVE A REPLY