بعد نجاح تنفيذ اقامة المرحلة الأولى من مشروع أمان :ـ مؤسسة العقيق تختتم جميع دورات المرحلة الأولى من المشروع

396
????????????????????????????????????

تريم(المندب نيوز) تصوير عبدالله علوي بن شهاب

عقد السبت 17 شعبان 1438هـ الموافق 13 مايو 2017م حفل الاختتام للمرحلة الأولى من المشروع الإستراتيجي للاكتفاء المحلي من المهن المتوسطة بتريم (مشروع أمان) والذي تم تدشينه في 27 يناير من العام الحالي .

في حفل بهيج حضره عدد من العلماء وممثلي السلطة المحلية ومدراء العموم وبعض الشخصيات الاجتماعية ومدراء عدد من منظمات المجتمع المدني استعرضت ادارة المؤسسة تقريراً مرئياً عن المرحلة الأولى حيث استعرض مدير عام المؤسسة الأستاذ صالح الخطيب موجزاً بأهم التحديات والصعوبات التي واجهت المرحلة وكيف تم تجاوزها ، بعد ذلك قام المدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذ خالد الهادي بعرض خلاصة عن الخطة القادمة للمؤسسة من الجانب المهني.

كما قام مدير قسم التمكين الغذائي للمؤسسة الاستشاري الأمريكي السيد أبوبكر التبتي باستعراض خطة المؤسسة القادمة في مجال التمكين الغذائي ، بعد ذلك ألقى المتدرب فتحي باصبيح كلمة نيابة عن المتدربين أعرب فيها عن شكرهم وتقديرهم وامتنانهم لما قامت به وقدمته لهم مؤسسة العقيق من كافة التسهيلات واتاحة فرص التدريب وأكد على زملائه باستثمار الفرصة التي أتيحت لهم…  وأتيحت الفرصة بعد ذلك للمشاركة والمداخلة والكلمات التوجيهية من بعض مدراء العموم وممثلي السلطة المحلية وعدد من الشخصيات الإجتماعية.

 

 

وقد أشاد الحاضرون بالمخرجات الأولية للمشروع وعبروا عن إعجابهم بمستوى الإنجاز للمرحلة الأولى مؤكدين على ضرورة الإهتمام بالمتدربين بعد الانتهاء من التدريب ومتابعتهم بشكل مستمر من أجل اتمام الفائدة واستكمال المشوار.

عقب ذلك قام الحبيب العلامة عمر بن حفيظ ومدير عام المديرية بتسليم المتدربين شهادات التدريب والأخوة المدربين شهادات الشكر والتقدير .. وتقديم درع الشكر  لمدير عام المعهد الصناعي بسيئون .. وسلم المدير التنفيذي للمؤسسة درع العرفان والامتنان من المستفيدين بالمشروع للعلامة عمر بن حفيظ لما أسهم به هذا المشروع لهم..

واختتم الحبيب العلامة عمر بن محمد بن حفيظ الحفل بكلمة وجه فيها بضرورة التعاون والتشارك لما فيه مصلحة المجتمع دون النظر في أي معايير سياسية أو حزبية أو غيرها مؤكداً على ضرورة ربط مهام الحياة بالمقصد الأسمى وهو رضا الله سبحانه وتعالى.

وقد أقيم على هامش الحفل معرض من قبل المتدربين في الدورات المهنية للمرحلة الأولى أبرزوا فيه أهم ما تحصلوا عليه من معلومات وتطبيق عملي وقد أعجب الضيوف والزوار بمستوى استيعاب المتدربين لما تلقوه من تدريب وأظهروه على واقعهم.

LEAVE A REPLY