سيئون ( المندب نيوز ) خاص – صالح الهندوان 

 

استقبل د. منير عمره نائب العميد لشئون الطلاب وصالح يحيى الهندوان الأمين العام للمجلس الطلابي طلاب الدفعة الرابعة بكلية القانون .

 

وفي اللقاء رحب نائب العميد لشئون الطلاب بالطلاب والطالبات كلية القانون ،مشيدا بالزيارات التي تساهم في التعرف على التخصصات العلمية والخبرات العملية التي تتخرج من الكلية ،معرفا الطلاب بشرح تفصيلي عن الأقسام والمرافق التي تتكون منها الكلية ،مجيبا عن الاستفسارات والأسئلة التي طرحت من طلاب القانون .

 

حيث رافق الطالب صالح باحبجه مسؤول العلاقات العامة بالمجلس الطلابي بوفد طلاب القانون لزيارة أقسام وقاعات ومرافق الكلية والتعرف ميدانيا على عمل الأقسام والتخصصات التي تساهم في خدمة الطلاب .

 

بدورة شكر الطالب عاطف بن شملة رئيس لجنة الحفل التخرج بكلية القانون على حسن الضيافة والاستقبال ،مشيرًا بأن الزيارات تهدف إلى تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات ومعرفة التخصصات التي تدرس في الكليات .

 

وعلى جانب اللقاء قام الطالب حسن بن سميدع رئيس المجلس الطلابي بكلية القانون بزيارة مكتب المجلس الطلابي وكان في استقباله صالح الهندوان الأمين العام بالمجلس لمناقشة أبرز الصعوبات التي يعاني منها الكليتين وتبادل المعرفة والتعاون في إقامة الأنشطة التي تخدم طلاب الكليات .

LEAVE A REPLY