محافظ الضالع: لقد بدأت علامات النصر تبرز بعدما ضلت القوى المهيمنة تستولي على مقدرات البلد

424

 

الضالع (المندب نيوز) طه منصر

بدعوة كريمة من رجل الأعمال الشيخ/علي محمد راشد قرواش،تم استضافة اليوم الثلاثاء 20/9/2016 بالربيعية منطقة خلة الأستاذ/فضل الجعدي محافظ محافظة الضالع والعقيد عبيد ثوبة مدير شرطة الضالع والأخ عمار أبو علي مدير الأمن المركزي بالضالع وعدد من قيادات المقاومة والسلطات المحلية بالمحافظة.

وخلال جلسة ودية لأبناء ومشائخ ووجها منطقة خلة مع محافظ الضالع وقيادات الأمن والشرطة،رحب الأستاذ/محمد حسين صالح أمين عام السلطة المحلية بالحصين باسم السلطة المحلية ونيابة عن رجل الأعمال الكبير الشيخ علي محمد راشد قرواش وأبناء المنطقة كافة بالأستاذ فضل الجعدي محافظ الضالع ومرافقيه وشكرهم على تلبية الدعوة.

محافظ الضالع الأستاذ فضل الجعدي تحدث بعد ذلك  معرباً عن شكره وامتنانه لرجل الأعمال الشيخ علي محمد راشد قرواش،وكل أبناء منطقة خلة على الكرم وحسن الضيافة .

وقال الجعدي نعترف إننا وخلال فترة خمسة عشر شهر لم نقدم للضالع شيئ فالصراع لازال مستمر والنصر الحتمي لم يتحقق بعد.

وبخصوص قرار نقل البنك المركزي إلى العاصمة عدن قال الجعدي لقد بدأت علامات النصر تبرز بعدما ظلت القوى المهيمنة تستولي على مقدرات البلد.

فالبنك المركزي هو من أعطى العمر لدى المليشيات في استمرارها بالحرب حتى اليوم،والموارد ستذهب جميعها إلى البنك بعدن بعد إن كانت تورد إلى صنعاء.

وقال الجعدي نحن اليوم بحاجة إلى إعادة مؤسسات الدولة وأولها الميناء والمصافي والمطار فإن وجدت هذه المؤسسات نستطيع أن نتكلم ونترفع ونبني البلد شيئاً فشيئا.

وبشأن القضايا الأخرى كالكهرباء ورواتب المقاومين وملفات الشهداء والجرحى وغيرها قال الجعدي لقد سعينا ولازلنا نسعى لحل مثل هذه المشاكل،فبخصوص الكهرباء قال الجعدي سنوصل التيار الكهربائي إلى كل مناطق المحافظة إذا وجد عندنا فائض،ووعد المحافظ أنه خلال الأيام القادمة سيصل التيار الكهربائي إلى كل مناطق وقرى الضالع وسيتم توزيعها بالتساوي ولو حتى ساعة باليوم .

كما تطرق محافظ الضالع إلى أمور كثيرة أبرزها تصحيح الوضع التربوي والصحي والذي ستعلن خطة بهذا الخصوص خلال الأيام القادمة .

أخيراً ثمن شيخ مشائخ منطقة خلة الشيخ عبدالرحمن بن يحيى المفلحي شكره وتقديره لمحافظ الضالع وقيادة الأمن والشرطة على حضورهم وإيضاحهم للجميع عن أمور وأحوال الوضع الراهن الذي تمر به الضالع والبلد عامة.

حيث قدم هو الآخر شكره وعرفانه للشيخ علي محمد قرواش عن كل الجهود التي يبذلها في دعمة للثورة والمقاومة .

حضر اللقاء/الأستاذ عبدالحليم قاسم ناصر مدير عام الموارد المالية بالمحافظة والمناضل محمد الصوفي والأستاذ نايف محسن نائب رئيس مجلس الثورة بالضالع وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والشبابية.

 

LEAVE A REPLY