سيئون (المندب نيوز) خاص 


حقق فريق أهلي العيدروس بسيئون للسنة الثاني بطولة دوري نحبكم الثاني لدعم مرضى السرطان بوادي حضرموت والتي تنظمها مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان – فرع الوادي والصحراء تحت أشراف مكتب الشباب والرياضية بالوادي والصحراء وبرعاية محروس للتجارة والاستيراد وذلك ضمن فعاليات حملة نحبكم الثالثة التي أطلقتها مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان فرع الوادي والصحراء .

تتوج فريق أهلي العيدروس جاء هذه المرة على حساب فريق الاتحاد بالقطن والذي أستطاع من عبور فريق الكوكب في مباراة مديرية القطن حيث جاء بهدفين مقابل لاشي على ملعب الشهيد جواس بسيئون  .

غيابات بعض لاعبي فريق الاتحاد بالقطن في الخطوط الخلفية والمقدمة كانت بارزة في مستوى الفريق حيث ظهرت الاخطاء رغم سيطرة الفريق على اجزاء كثيرة من دقائق الشوط الأول إلا لاعب المنتصف في الكتيبة العيدروسيه أحمد رمضان بن عبادة أستطاع من وضع فريقه في المقدمة بهدف أول انتهت عليه الحصة الأولى من اللقاء .

في الشوط الثاني حاول الاتحاديين من اجراء العديد من التغييرات الا أن تباعد خطوط الفريق وترك المساحات أمام لاعبي اهلي العيدروس هي من سهلة مهم الكتيبة الترسانة من هز الشباك الاتحادية مرة ثانية في الشوط الثاني عن طريق النجاح وجدي دومان بكرة صاروخية .

حاول الاتحاد عبر تحركات المهاجم وقائد الفريق عامر بن اسحاق من الوصول لمرمى العيدروس غير أن تلق حارس الاهلي مروان بازمول كان له دور كبير في محافظة فريقه على النتيجة وتحقق اللقب .

أدار المباراة حكم ساحة محمد عبدهود حنشي وحكم راية أول فؤاد باغيث وحكم راية ثاني لطفي الزبيري وحكم رابع علي باشراحيل راقب المباراة سالم بدر الحداد .

قام بالوصف التعليق على المباراة المعلق لقمان حديجان .

بعد نهاية المباراة قام الأستاذ / علي يسلم باشعيب مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضية بالوادي والصحراء والشيخ صالح عبدالله باجرش رئيس المؤسسة الكابتن محمد علي محروس والأخ رشيد مهدمي رئيس نادي سيئون وأحمد بن عبادة مدير أمن مديرية سيئون بتسليم قائد فريق الاتحاد بالقطن كاس الوصيف وقائد فريق اهلي العيدروس كاس البطل .

LEAVE A REPLY