أبوظبي (المندب نيوز) متابعات 

وجه  اللواء/ عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي كلمة لجماهير شعب الجنوبي المحتشد في ساحة العروض بعدن، لإحياء ذكرى فك الارتباط في 21 مايو 194.

 

جاء فيها 

بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماهير شعبنا الصابر والمرابط في ميادين العزة والكرامة والشموخ العربي الاصيل

 

احيكم من ارض العروبة والاصالة والتاريخ من أرض الشيخ زايد طيب الله ثراه.. ارض الابطال.. ارض الجيش العربي الاماراتي الذي سطر اروع ملاحم البطولات لتحرير عدن ولحج وأبين وبقية المحافظات المحررة وقدم الشهداء لحماية الأمن العربي وتحرير الارض من المليشيات الحوثية التابعة للتمدد الايراني.

 

كما نحيي المملكة العربية السعودية لدورها في قيادة التحالف العربي والمعركة المصيرية لإيقاف التمدد الإيراني التوسعي، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز.

اننا نحيكم يا من أتيتم من كل انحاء الجنوب اذهلتم العالم اليوم بهذا التحرك الشعبي المبارك والزحف الثوري إحياء لذكرى فك الارتباط وتجديد الوفاء لمجلسكم الانتقالي الجنوبي.

 اننا معكم نعيش معكم لحظة بلحظة انا وزميلي النائب هاني بن بريك وأعضاء المجلس المتواجدين خارج الوطن، ان هذه اللوحة الجنوبية المرسومة رجالا ونساء.. شباب وضباط وصف ضباط و عمال ونقابات، وتعتبر رسالة واضحة للعالم تأييدا للمجلس الانتقالي الجنوبي طليعة قيادية معبرة عن هدف شعب الجنوب باستعادة دولته.

احني هامتي لكم وأعاهدكم عهد الرجال للرجال واهنيكم من كل قلبي بهذه المناسبة العظيمة.

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

LEAVE A REPLY