المكلا (المندب نيوز) اعلام المؤسسة

 

اطلع وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي مساء اليوم الأحد على نشاط مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب والبرامج التي تسعى لتنفيذها خلال الفترة القادمة.

 

وحيا الوكيل العمودي أثناء لقائه برئيس المؤسسة المحامي نجيب سعيد خنبش الجهد المبذول من قبل إدارة مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب في التوعية القانونية لما من شأنه إدراك المجتمع بالحقوق والواجبات ، مؤكدا وقوف ودعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء أحمد سعيد بن بريك الى جانب منظمات المجتمع المدني التي تعتبر رافدا لعمل المرافق الحكومية.

 

بدوره أعطى رئيس المؤسسة المحامي نجيب سعيد خنبش لمحة عن الفكرة والتأسيس لمؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب والأهداف التي تسعى لتنفيذها لتطوير القضاء من خلال التأهيل والتدريب للكوادر التي تعمل في السلك القضائي والخريجين وكذا التوعية القانونية للمجتمع المحلي بالقضايا التي تتعلق بالحياة اليومية في مختلف الوسائل الممكنة والمتاحة.

 

وأوضح المحامي خنبش بأن المؤسسة تهدف لخلق شراكات وتعاون مع الجهات الرسمية والحكومية والعمل الى جانبها بما يحقق الصالح العام ويطور المجتمع الحضرمي ، شاكرا للوكيل المهندس محمد العمودي تكرمه بزيارة مكتب المؤسسة حيث يعكس ذلك مدى الاهتمام والرعاية التي توليها السلطة المحلية للمؤسسات والمنظمات الخاصة.

 

 

LEAVE A REPLY