عدن (المندب نيوز)عبدالسلام هائل

 

 

 تفقد وكيل محافظة عدن الدكتور/ رشادشايع ظهر اليوم سير العمل بحملات النظافة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بمدينة عدن في اطار توجه السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة الصندوف لمكافحة وباء الكوليرا .

 

وقام بجولة تفقدية لمنطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان واطلع من الاخ / محمدلبرش مدير ادارة النظافة على سير عمل حملات النظافة والانجازات وكميات المخلفات التي تم رفعها خلال الايام الماصية منها اكثر من ٣٠ نقلة بالبوابير الكبير ةخلال هذا اليوم .

 

وأكد الوكيل شايع حرص قيادة السلطة المحلية بالعمل والتنسيق سويا مع قيادة صندوق النظافة والتحسين لبذل كل الجهود الممكنة في سبيل نجاح مكافحة الكوليرا .مشيدا بجهود فرق النظافة التي تعمل بصفة مستمرة بمافي ذلك ايام الاجازات والعطل الرسمية .

 

وكان الدكتور/ رشاد شايع قدقام بزيارة لمنشأة محطة تعبئة الغاز بالبريقة اطلع خلالها على حجم الانتاج ومستوى الالتزام بالوزن والكمية والسعر المحدد والعمل والانضباط في عملية التوزيع للوكلاء بحسب الكشوفات والكميات المتعمدة لمديريات المحافظة الثمان .كما قام وكيل المحافظة خلال زيارته المفاجئة بالتفتيش على كشوفات التوزيع وتوقيف الوكلاء المخالفين لآلية وطريقة التوزيع والبيع لاسطوانات الغاز .او عدم امتلاكهم لمحلات البيع للغاز وقد قام بنزول ميداني للعدد من المحلات والاستقصاء عن مدى التزامهم

LEAVE A REPLY