القاهرة (المندب نيوز) خاص

 

 

كشفت وثيقة نشرتها المخابرات المصرية عن تجنيد حزب الإصلاح ( فرع الاخوان المسلمين باليمن ) وباشراف ( علي محسن الأحمر) للإرهابيين في اليمن وارسالهم الى سوريا بدعم مباشر من ديوان أمير قطر ( تميم بن حمد ) .

 

 

 

وقالت الوثيقة التي نشرها موقع ( اليوم السابع المصري) والموجهة من عبدالله بن حمد آل ثاني الى رئيس جهاز الامن القومي القطري اللواء احمد بن ناصر بن جاسم ال ثاني، ان امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمدال ثاني وجه بارسال مندوب من جهاز امن الدولة الى اليمن للقاء بقيادة حزب التجمع اليمني للإصلاح واللواء علي محسن الأحمر خلال اسرع وقت لمناقشة الترتيبات المتعلقة بنقل المجاهدين اليمنيين الى سوريا ومصر ( سيناء ) ورفع تقرير تفصيلي عن الصعوبات التي يواجهها الاخوة في اليمن.

 

 

 

وتؤكد الوثيقة ان حزب الإصلاح والاحمر يقفان خلف العمليات الإرهابية في سيناء مصر والتي يذهب ضحيتها عشرات الجنود المصريين من خلال عمليات التفجيرات والاغتيال التي تنفذ هناك، إضافة الى اعمال الإرهاب التي تمارس في سوريا باسم الثورة السورية التي تقف بوجه طغيان بشار الأسد.

 

 

 

وعلق محللون عرب وأجانب جول الوثيقة المنشورة ، بأن  الاخوان المسلمين وقطر يقفون خلف التبرير العالمي ببقاء بشار الأسد حاكماً بعد ظهور اعمال الإرهاب في سوريا والتي تمولها قطر، وهو ما يصب في صالح ايران وحليفها الطاغية السوري بشار الأسد.

 

 

 

1 COMMENT

LEAVE A REPLY