المهرة (المندب نيوز) خاص

دشنت حملة الكويت إلى جانبكم مساء اليوم الأربعاء 31/مايو/2017م مشروع توزيع السلة الغذائية بمحافظة المهرة ضمن المرحلة الثالثة من مشاريع الإغاثة الدائمة في الجمهورية اليمنية.

وفي حفل التدشين الذي أقيم في عاصمة المحافظة الغيظه ألقى الاستاذ : راشد علي يسهول مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة المهرة كلمة عبر فيها عن جزيل الشكر والامتنان للأخوة الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة على دعمهم اللامحدود و مساندتهم للشعب اليمني، من خلال تقديم الدعم المباشر وتنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية والصحية والإيوائية والكثير من المشاريع الإغاثية والتي إن دلت فإنما تدل على التكاثف والمؤازرة بين البلدين .

كما ألقى الأستاذ/ سالم عوض سعدان مدير عام مديرية الغيظه كلمة شكر فيها كل الداعمين من دولة الكويت الشقيقة في إطار حملة الكويت إلى جانبكم، و ثمن الجهود والمساعي الكبيرة والملموسة التي تبذل في مساعدة المواطن والمجتمع اليمني من قبل الجمعيات والهيئات الإنسانية والإغاثية المحلية والدولية.

الجدير بالذكر أن #حملة_الكويت_الى_جانبكم تنفذ مشروع السلة الغذائية ضمن المرحلة الثالثة في عدد من المحافظات اليمنية بعدد لا يقل عن 71000 ألف سلة غذائية كان نصيب محافظة المهرة منها 3000 سلة غذائية.

LEAVE A REPLY