المكلا (المندب نيوز) فهمي باحمدان 

 

 

تدشن مساء اليوم السبت بصالة الفخامة بمجمع المكلا بلازا منافسات البطولة الشطرنجية الرمضانية  المفتوحة بطولة الفقيد حسين عمر العكبري التي تقام ضمن الفعاليات والأنشطة الرمضانية التي يرعاها وكيل اول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنظيم اتحاد الشطرنج بالمحافظة .

  ويتزامن مع تدشين بطولة الفقيد العكبري انطلاق بطولة الناشئين من مواليد 2000 التي تجرى على طريق المشاركة في الاولمبياد الوطني بعدن لمنتخبات المحافظات .

   وقدم  المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي الشكر والتقدير  للدعم الذي قدمه وكيل أول محافظة حضرموت لإقامة الفعاليات والانشطة الرياضية الرمضانية لهذا العام مشيرا الى ان ذلك محل تقدير كل منتسبي الرياضة وان هذه الفعاليات تأتي في اطار خطة المكتب لتفعيل النشاط الرياضي والثقافي للأندية ولشبابها ورياضييها .

وكانت فعاليات وبطولات الانشطة الرمضانية قد دشنت مساء امس بانطلاق بطولة كرة اليد للأندية لفئة الناشئين برعاية وكيل اول محافظة حضرموت وضمن البرنامج العام للأنشطة وستتواصل بقية الفعاليات والبطولات خلال امسيات الشهر الفضيل.

LEAVE A REPLY