(المندب نيوز) خاص 

تلقى “المندب نيوز” عدد من برقيات التهنئة المرسلة من رئيس الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة للتحرير والاستقلال(الهيئة) عبدالرحمن علي بن محمـد الجفري رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر”الرابطة” موجهه الى ملوك وامراء المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ86 للمملكة العربية السعودية .

 

وجاء فيها :

 

حضرة المقام السامي لخادم الحرمين الشريفين

الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

ملك المملكة العربية السعودية

 

 

حفظه الله ورعاه

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

 

بمناسبة اليوم الوطني الـ86 للمملكة العربية السعودية، 23 سبتمبر 2016م، فإننا إذ نشارك أهلنا في المملكة الاحتفاء بمناسباتهم الوطنية التي هي مناسبات لكل الأمة، فإنه يشرفني أن أرفع إلى مقامكم السامي أخلص التهاني بهذا اليوم المجيد، ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية، حيث تمتزج فيها معاني التلاحم الوطني وشرف خدمة الحرمين الشريفين والعطاء اللامحدود والتضحيات الجسام لبناء الحاضر واستشراف المستقبل المشرق بما يؤهل المملكة لقيادة الأمتين العربية والإسلامية. وقد تجلّى ذلك بقيادة المملكة العربية السعودية للتحالف العربي، والتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، صوناً للمصالح والمصير المشترك.. فما تحقق، بفضل الله، من خطوات على الصعيدين السلمي والعسكري هي محل تقدير وعرفان لا يُنسى.. كما أن أهلكم في الجنوب العربي لن تُمحى من ذاكرتهم مواقفكم الداعمة لهم في الدفاع عن الجنوب وعاصمته عدن ضد الغزو الحوثفاشي..

 

نسأل الله – العلي القدير – أن يعيد هذه المناسبة على مقامكم السامي وعلى شعبكم السعودي الشقيق بمزيد من الأمن والاستقرار والتنمية والازدهار.

وتفضلوا مقامكم السامي بقبول فائق الاحترام والتقدير.

 

حضرة صاحب السمو الملكي الأمير محمـد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود

 

ولي العهد – نائب رئيس مجلس الوزراء – وزير الداخلية – رئيس مجلس الشؤون السياسية والأمنية

 

حفظه الله ورعاه

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

 

بمناسبة اليوم الوطني الـ86 للمملكة العربية السعودية، 23 سبتمبر 2016م، فإننا إذ نشارك أهلنا في المملكة الإحتفاء بمناسباتهم الوطنية التي هي مناسبات لكل الأمة، فإنه يشرفني أن أرفع إلى مقامكم الكريم أخلص التهاني بهذا اليوم المجيد، ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية، حيث تمتزج فيها معاني التلاحم الوطني وشرف خدمة الحرمين الشريفين والعطاء اللامحدود والتضحيات الجسام لبناء الحاضر واستشراف المستقبل المشرق بما يؤهل المملكة لقيادة الأمتين العربية والإسلامية.. وقد تجلّى ذلك بقيادة المملكة العربية السعودية للتحالف العربي، والتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، صوناً للمصالح والمصير المشترك.. فما تحقق، بفضل الله، من خطوات على الصعيدين السلمي والعسكري هي محل تقدير وعرفان لا يُنسى.. كما أن أهلكم في الجنوب العربي لن تُمحى من ذاكرتهم مواقفكم الداعمة لهم في الدفاع عن الجنوب وعاصمته عدن ضد الغزو الحوثفاشي..

 

نسأل الله – العلي القدير – أن يعيد هذه المناسبة على مقامكم الكريم وعلى شعبكم السعودي الشقيق بمزيد من الأمن والاستقرار والتنمية والازدهار.

حضرة صاحب السمو الملكي الأمير محمـد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

ولي ولي العهد – النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء – وزير الدفاع – رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية

حفظه الله ورعاه

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

 

بمناسبة اليوم الوطني الـ86 للمملكة العربية السعودية، 23 سبتمبر 2016م، فإننا إذ نشارك أهلنا في المملكة الإحتفاء بمناسباتهم الوطنية التي هي مناسبات لكل الأمة، فإنه يشرفني أن أرفع إلى مقامكم الكريم أخلص التهاني بهذا اليوم المجيد، ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية، حيث تمتزج فيها معاني التلاحم الوطني وشرف خدمة الحرمين

 

الشريفين والعطاء اللامحدود والتضحيات الجسام لبناء الحاضر واستشراف المستقبل المشرق بما يؤهل المملكة لقيادة الأمتين العربية والإسلامية.. وقد تجلّى ذلك بقيادة المملكة العربية السعودية للتحالف العربي، والتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، صوناً للمصالح والمصير المشترك.. فما تحقق، بفضل الله، من خطوات على الصعيدين السلمي والعسكري هي محل تقدير وعرفان لا يُنسى.. كما أن أهلكم في الجنوب العربي لن تُمحى من ذاكرتهم مواقفكم الداعمة لهم في الدفاع عن الجنوب وعاصمته عدن ضد الغزو الحوثفاشي..

 

نسأل الله – العلي القدير – أن يعيد هذه المناسبة على مقامكم الكريم وعلى شعبكم السعودي الشقيق بمزيد من الأمن والاستقرار والتنمية والازدهار.

 

وتفضلوا مقامكم الكريم بقبول فائق الاحترام والتقدير.

 

أخوكم

عبدالرحمن علي بن محمـد الجفري

 

رئيس الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة للتحرير والاستقلال(الهيئة)

رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر”الرابطة”

ترك الرد