تريم (المندب نيوز) خاص

لبى المئات من محبي وأصدقاء الشهيد عبد القادر الرباكي شهيد قوات النخبة الحضرمية والفقيد عارف الرباكي ومن مختلف الفعاليات السياسية والثقافية وشخصيات اجتماعية الدعوة الموجهة والخاصة بحضور الإفطار السنوي الأول لهما والمقام مساء اليوم بمنطقة خيلة تريم .

 

الدعوة السامية من أسرة الفقيد عارف والشهيد عبد القادر الرباكي تفاعل معها الكثير من أبناء المنطقة  عبر التحضير والتجهيز لمائدة الإفطار المقامة بمنطقة خيلة تريم وتنوع ذلك جليا في المشاركة من قبل الأصدقاء وعوائل الحاضرين بإحضار مختلف الأطعمة المقدمة بمائدة الإفطار وتم تحويل مكان إقامة الإفطار السنوي الأول إلى ساحة عمل من أجل راحة الضيوف الذين قدموا من شتى بقاع وادي حضرموت أيضا .

 

أهالي وحرائر منطقة خيلة بتريم قدموا الكثير من المساعدات لإنجاح هذا الإفطار السنوي الأول  فقدمت عدد من الحرائر أطباق الإفطار وجهز البعض منهم المأكولات والمشروبات والبعض من الحرائر قمن بتجهيز الحلويات وغيرها  الإفطار السنوي الأول  بحسب المنظمين له يعتبر  عملا خيريا وانسانيا  واهداء لروح الفقيد عارف الرباكي والشهيد عبد القادر الرباكي وبحسب المنظمين سيكون إفطار سنويا كل عام .

أسرة آل الرباكي استقبلت الضيوف الذين قدموا من مختلف مناطق تريم وتنوع الحضور بين الشخصيات الاجتماعية والثقافية والسياسية و جنود من قوات النخبة الحضرمية قدموا من المكلا والقطن وبعض مناطق حضرموت . 

وقدمت أسرة آل الرباكي  كل الشكر والتقدير للجهود التي بذلها الشباب المشاركين في التحضير لهذا الإفطار السنوي الأول .

الجدير ذكره ان الشهيد عبد القادر الرباكي اليافعي أثناء مشاركته في العمليات العسكرية التي خاضتها  قوات النخبة الحضرمية ضد الجماعات الإرهابية بمنطقة الحمراء غرب المكلا .

وارتقى شهيدا مضرجا بدمائه مقبلا غير مدبر شاهرا سيفه مرتديا قبعة الحرب العادلة ودرع العقيدة الصادقة الصافية .. زفته جماهير تريم وحضرموت اليوم زفة الابطال زفة الثوار الأحرار زفة التعظيم والاحترام الى مقبرة الشهداء ..

زفته الجماهير وهي تهتف باسم الله وباسم الرسول محمد وباسم الحق والنور الى مثواه الرحيب مع الشهداء والصديقين ..

LEAVE A REPLY