المكلا (المندب نيوز )  فهمي باحمدان

 

تأهل فريقا شعب حضرموت وشباب روكب إلى المباراة النهائية من بطولة التصفيات التمهيدية لأندية ساحل حضرموت لكرة اليد في فئة الناشئين التي تقام حاليا على ملعب الفقيد صالح احمد بن دغار بنادي شعب حضرموت بديس المكلا على طريق المشاركة في الأولمبياد الوطني بعدن و ضمن الفعاليات والأنشطة الرياضية والثقافية الرمضانية التي يشرف عليها المكتب ويرعاها وكيل اول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش .

 

 ووصل الشعب وشباب روكب إلى نهائي التصفيات عقب فوزهما مساء أمس على شباب ميفع ووحدة المكلا في إياب المرحلة الأولى من التصفيات , إذ تمكن الشعب من الفوز على شباب ميفع بفارق هدف واحد 5/4, وفاز الشباب روكب على وحدة المكلا 15/9.

 

  وتجرى المباراة النهائية بين الشعب وشباب روكب مساء يوم غد الجمعة 14 رمضان وعقب ذلك سيتم تكريم الأبطال وإعلان تشكيلة المنتخب .

 

  وكانت مباريات البطولة قد إنطلقت في 7 رمضان بلقاء الذهاب الذي شهد فوز الشعب على شباب ميفع 14/5 وأحتسبت نتيجة مباراة شباب روكب والوحدة لمصلحة الأول بغياب الثاني .

 

  .. حضر منافسات الإياب الإخوة  المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل  حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي وعضو الاتحاد العام لكرة اليد فهمي عمر باشامي ورئيس إتحاد اللعبة بالساحل وليد محمد باشغنون والأمين العام سعيد سالم باعقيل ورئيس نادي شباب روكب سعيد فرج باعقيل وممثل مكتب وزارة الشباب والرياضة بمديرية مدينة المكلا  أشرف سالم فرحان وعضو إدارة نادي الشعب ضياء باوزير .

 

.. الكابتن صالح احمد العطاس عضو  اللجنة الفنية لمنتخب الناشئين القى كلمة توجيهية في اللاعبين قبل إنطلاق المباراة الثانية حثهم فيها على الظهور بالمستوى الجيد الذي يؤهلهم لإختيارهم ضمن قائمة المنتخب .

 

  .. الطاقم التحكيمي  والإداري للمباراة تكون من الحكم  الوطني صلاح باحويرث ( ساحة )  الحكم الوطني صبري باسماعيل  ( ساحة ) وعلى الطاولة وليد باجامزة ( مسجلاً ) وأمين عام اتحاد كرة اليد بالساحل سعيد سالم باعقيل ( مراقبا ) .

 

 

LEAVE A REPLY