أكد على أهمية دور القوى الوطنية في إنجاح المؤتمر الحضرمي الجامع،، الشيخ بن حبريش يلتقي بممثل المجلس الوطني الحضرمي ..

592

 

المكلا (المندب نيوز)  معتز النقيب

التقى وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي برئيس المجلس الوطني الحضرمي المهندس عبدالله صالح الشبيبي أمس الأربعاء الموافق2016/9/21م،وذلك في إطار اللقاءات التي يعقدها رئيس حلف حضرموت الشيخ بن حبريش بالأحزاب والقوى الوطنية للوقوف على تطورات الأحداث على الساحة الحضرمية والتحضير والتهيئة لانعقاد المؤتمر الحضرمي الجامع والعمل على إنجاحه.

وفي اللقاء رحب الشيخ بن حبريش بالمهندس الشبيبي،مؤكداً على مكانة ودور أعضاء المجلس الوطني بما يمثلوه من تنوع ويجسدوه من إلمام بواقع حضرموت وما تشهده من تحولات على مختلف الأصعدة.

وحث رئيس حلف حضرموت الشيخ بن حبريش الجميع على تجسيد روح الوحدة الوطنية التي عبّرت عنها مختلف مكونات وأطياف شعبنا الحضرمي في دعم المؤتمر الحضرمي الجامع انتصاراً للمبادئ والقيم والأهداف التي ضحى من أجلها جنودنا البواسل من أفراد النخبة الحضرمية.

وأشار رئيس الحلف إلى كافة الجهود التي تبذلها المكونات السياسية في حضرموت في إطار مساعي إنجاح المؤتمر الحضرمي الجامع من خلال التعاطي الإيجابي مع مختلف المساعي الرامية لتحقيق الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وفي اللقاء ثمن م. عبدالله الشبيبي بدور ومكانة رئيس حلف حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي وقيادته للمرحلة الراهنة الهامة والشاقة والمعقدة من تاريخ حضرموت بما تحمله من تحديات اثقلت كاهل الوطن والمواطن.

مؤكداً أن رئيس الحلف قدم في سبيل ذلك التضحيات لمصلحة المشروع الوطني الذي آمن به جميع أبناء حضرموت في إطار وطن حضرمي عادل ينعم أبناءه بالحرية والعدالة والمساواة والعيش الكريم.

كما جدد المهندس الشبيبي دعمه لخطوات الشيخ عمرو في التلاحم بين أبناء حضرموت والمساندة الحقّةَ لجيش النخبة حتى يتم تخليص حضرموت من شرور وعبث العابثين وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة.

%d8%a8%d9%86-2 %d8%a8%d9%86-3 %d8%a8%d9%86

LEAVE A REPLY