سيئون ( المندب نيوز ) خاص 

 

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اعادة تشغيل المولد رقم ١١ بمحطة قريو و ادخاله للخدمة بعد إجراء صيانة شاملة للمولد من قبل مهندسي محطة قريو ضمن خطة ادارة التوليد بكهرباء وادي حضرموت والتي تعمل على الاستفادة الكاملة من كل المولدات واعادة تشغيلها وصيانتها وسترتفع القدرة التوليدية لمحطة قريو الى ٢٧ ميجا وات .

 

واشاد الوكيل عصام الكثيري بجهود المهندسين وادارة التوليد الذين قاموا بعمل الصيانة الشاملة للمولد خصوصا بعد تعثر حضور اي خبير اجنبي للاشراف على عملية الصيانة بسبب الاوضاع العامة التي تعيشها البلاد مشيرا الى ان العمل الجاد والمستمر من قبل ادارة التوليد واقسام الصيانة عمدت على رفع القدرة التوليد للمحطة لتصل الى ٢٧ ميجا وات موكدا الى ان السلطة المحلية بوادي حضرموت تولي قطاع الكهرباء اهتمام خاصا وكبيرا من اجل استمرار الخدمة الكهربائية خصوصا في فصل الصيف الحار مشيدا بالمستوى العام الذي وصلت اليه الكهرباء في هذه الفترة من استمرار لمسه كل المواطنين .

 

وعمد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اتفاقيتين. لشراء زيوت لمولدات محطة قريو الاولى مستعجله لعدد ٦٠ برميل وكذا اتفاقية شراء ٢٠٠٠ برميل زيت بعد إجراء عملية المفاضلة بين عروض الاسعار المقدمة بتمويل محلي .

 

بدوره عبر المهندس رجب الجريدي مدير ادارة التوليد بكهرباء وادي حضرموت عن شكره الكبير لكل المهندسين الذين عملوا على إجراء عملية الصيانة الشاملة للمولد في فتره قياسية سريعة استمرت حتى ايام شهر رمضان المبارك مشيرا الى ان ادارة التوليد تبذل كل جهدها من اجل زيادة القدرة التوليدية لمحطة قريو والمحافظة على المولدات وصيانتها المستمرة مشيدا بوقوف السلطة المحلية بوادي حضرموت المستمر مع كهرباء وادي حضرموت .

 

حضر عملية اعادة تشغيل المولد المهندس منصر العويني نائب مدير ادارة التوليد بكهرباء وادي حضرموت وعدد من المهندسين المناوبين .

LEAVE A REPLY