عدن (المندب نيوز) خاص

 

عقد في مقر البحث الجنائي بالعاصمة عدن الإثنين الموافق 12 يونيو اجتماع ضم رؤساء أقسام البحث الجنائي ورؤساء أقسام التحقيقات ورؤساء أقسام التحريات في مراكز الشرط بالعاصمة عدن برئاسة مدير البحث الجنائى بالعاصمة عدن العقيد الركن صالح محمد القملي .

 

وتطرق الاجتماع الى مناقشة الحالة الأمنية ودور أقسام البحث الجنائي بمراكز الشرطة في التحقيقات والتحريات لتعزيز وتطوير إجراءات الوقاية من الجرائم ومكافحتها وكشف مرتكبيها وتقديمهم للنيابة.

العقيد القملي مدير البحث الجنائى ثمن في مستهل كلمته الجهود التي بذلها و يبذلها جنود وضباط البحث الجنائي والتي أثمرت في استباب أمن وإستقرار العاصمة عدن .

 

وحثهم على استمرار وتيرة العمل الوقائي من الجرائم ومكافحتها قبل حدوثها وجمع المعلومات عن ذوي السوابق والخطرين ومراقبتهم ومتابعة البحث والتحري عن المطلوبين أمنيا وفقا للقانون .

 

كما ناقش الاجتماع تعزيز دور ضباط البحث للارتقاء بالعمل إلى الأفضل و تلافي السلبيات التي تحدث أحيانا والتنسيق مع الخبراء والفنيين المختصين في مسرح الجريمة لتقديم كل المعلومات و الاستدلالات مكتملة وتزويد ملفات جمع الاستدلال بالأدلة المادية حرصا من البحث على عدم ضياع حقوق المجني علية.

 

وثمن الإجتماع الدور الفعال والدعم المستمر الذي يقدمه مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شايع للبحث الجنائي سواء كان دعما ماديا او معنويا فقد اسهم اسهاما كبيرا بدفع النجاحات المستمرة التي يحققها البحث الجنائي بالعاصمة عدن .

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

12 يونيو 2017م

LEAVE A REPLY