عدن (المندب نيوز) خاص

 

أعلنت الإعلامية ليلى ربيع في وقت سابق عن افتتاح قناة جديدة تحت مسمى قناة “عدن لايف – aden life” , وتعتبر هذه القناة تحمل مسمى قناة فتحت سابقاً والتي يعرفها الشعب الجنوبي باسم “عدن لايف – aden live” ولكنها لاتشابهها ابداً .

 

وفي تصريح خاص لـ”المندب نيوز” نفى مدير عام قناة عدن لايف السابقة والمعروفة الأستاذ عبد الناصر الجعري ان تكون القناة قد اعيدت افتتاحها مرة أخرى. 

‎وتابع الجعري ان ما نشر عن إعادة افتتاح القناة لا اساس له من الصحة , مؤكداً انه ربما تكون هناك محاولات لافتتاح قناة مشابهة لعدن لايف بالمسمى لكنه قال ان القناة الحقيقية لاتزال مغلقة منذ ١٥ يوليو ٢٠١٥.

 

من جانب اخر نفى المدير التنفيذي لقناة صوت الجنوب عبدالله باحميد  في منشور له عبر صفحته على الفيس بوك ان تكون له علاقة بالقناة الجديدة والمسماة Aden Life  واعتبر باحميد اي مادة تظهر على شاشة هذه القناة تخص صوت الجنوب مخالفة قانونية وتعدي على خصوص الملكية لقناة صوت الجنوب معللا موقفه هذا لأنه لا يعلم عن مصادر تمويل هذه القناة.

في نفس الصدد قال مدير برامج قناة عدن لايف محمد العمودي لـ”المندب نيوز“انه كان يتمنى ظهور قناة جنوبية تبدا من حيث انتهت قناة عدن لايف ولكن ما يحصل هو العكس وللأسف الشديد ان القائمين على القناة الجديدة يريدوا استغلال اسم عدن لايف وجمهورها ومكانتها في الشارع الجنوبي.

المدير التنفيذي لقناة صوت الجنوب عبدالله باحميد 

LEAVE A REPLY