عدن (المندب نيوز)  خاص

 

التقى مساء الثلاثاء بالعاصمة عدن، مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية المقدم/ عبدالقوي باعش، عددا من القيادات الأمنية لإدارة أمن محافظة الضالع و قيادات المقاومة الجنوبية  .

 

كرس اللقاء لمناقشة مختلف القضايا الأمنية والمشاكل التي تعانيها إدارة أمن محافظة الضالع لرفعها إلى قيادة وزارة الداخلية بهدف إيجاد السبل الكفيلة بمعالجتها.

 

وفي اللقاء قال المقدم باعش  إننا نولي كل اهتمامنا بما تعانيه الوحدات الأمنية بمحافظة الضالع باعتبارها البوابة الأمامية للجنوب وخط الدفاع الأول للعاصمة عدن ودور أبناء الضالع الأشاوس والبطولي في صد العدوان الغاشم الذي شنته مليشيات الحوثي وعفاش الانقلابية , حيث سطر أبناء الضالع ملحمة أسطورية سيسجلها التاريخ بأنصع صفحاته , لافتا إلى أن المحافظة اليوم تعاني الكثير بسبب عدم اكثرات من يدعون بأنهم قادتها وتركوها تعاني من العديد من الأزمات .

 

وأضاف جهودنا تنصب في تعزيز وإعادة الثقة بين رجال الأمن والمواطن ونشر التوعية بين رجال الأمن لما من شأنه الحفاظ على الأمن والاستقرار في جميع محافظات الجمهورية .

 

من جانبه ثمن الأخ /بليغ العكيمي نائب مدير أمن محافظة الضالع الدور الذي يقدمه المقدم باعش في إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية وجهوده الكبيرة في تطوير أداء عمل التوجيه المعنوي لما تمثله هذه الإدارة الهامة في توضيح الحقائق والجهود الأمنية التي تقوم بها وزارة الداخلية وقيادتها والوحدات الأمنية التابعة لها في عموم محافظات الجمهورية في تعزيز الأمن والاستقرار للوطن والعاصمة عدن وحفظ السكينة العامة والسلم الاجتماعي للوطن والمواطن.. مشيدا بدور المقدم باعش ومتابعته للمشاكل التي تعانيها الإدارات والوحدات الأمنية لوزارة الداخلية بعموم محافظات الجمهورية وإيجاد المعالجات اللازمة لها.

 

حضر اللقاء قائد المقاومة الجنوبية بالصبيحة المناضل /بجاش الأغبري، والأخ/ أكرم القداحي مدير التوجيه المعنوي بشرطة محافظة الضالع، وعددا من القيادات الأمنية وقيادات المقاومة.

LEAVE A REPLY