شبوة (المندب نيوز) خاص

 

 برعاية محافظة محافظة شبوة أ. أحمد حامد لملس و ضمن الجهود الرامية لمكافحة حمى الضنك بالمحافظة دشنت اليوم الثلاثاء بمديرية نصاب محافظة شبوة حملة التفتيش وازالة البؤر ضمن مشروع مكافحة حمى الضنك الذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية وشريك التنفيذ مؤسسة العون للتنمية بحضور مدير عام المديرية الأستاذ/ ناصر سعيد عبدالله.

 

 

 

وفي حفل التدشين نقل الأستاذ ناصر سعيد عبدالله للحضور  تحيات محافظ المحافظة احمد حامد لملس مشيدا  بالدور الانساني الذي يقوم به مركز الملك سلمان للأغاثة والاعمال الانسانية والجهود الجبارة في مجال مكافحة حمى الضنك بالمحافظة كما حث الحضور على بذل اقصى الجهود في التوعية  المجتمعية لمواجهة هذا المرض الخطير .

 

 

 

من جانبة أكد الدكتور/ صالح الحمصي منسق البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا بالمحافظة عن أهمية هذه الحملة في رفع التوعية لدى المواطنين عن اسباب المرض والطرق الصحيحة لحفظ المياه والتعامل معها مثمنا في الوقت نفسه دور مركز الملك سلمان ومؤسسة العون للتنمية على جهودهما الكبيرة في مجال مواجهة حمى الضنك موضحا ان ان الحملة تستهدف 30 عاملا وعاملة صحية في المديرية  وان عملية مكافحة هذا المرض تتم بطرق مدروسة يتم فيها تقسيم المديرية الى اربعة اقسام رئيسة وبطاقم صحي متكامل.

 

 

 

حضر حفل التدشين الأستاذ/ ناصر حسين البعسي منسق مؤسسة العون منسق المشروع الوطني لمكافحة حمى الضنك والامين العام للمجلس المحلي بالمديرية وعددا من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية  والكادر الصحي  بالمديرية

 

LEAVE A REPLY