شبوة (المندب نيوز) خاص

 

أحياء أبناء الجنوب الذكرى الثانية لشهداء المقاومة الجنوبية من أبناء لقموش بجبهة قرن السوداء بمديرية حبان

في موقع استشهادهم الذين سطروا فيه أروع الملاحم مدافعين عن الدين والعرض والأرض الجنوبية أمام مليشيات الحوثي والمخلوع الغازية.

وأقيم إفطار وعشاء جماعي بحضور العديد ابناء شبوة وخاصة قبيله لقموش كما أقيم المهرجان الخطابي بدأ بالقرآن الكريم ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي ووقفة حداد على أرواح الشهداء وكلمه ترحيبيه للجنة المنظمة لذكرى الثانيه لشهداء المقاومة الجنوبية من أبناء لقموش وأيضاً كلمه أسر الشهداء والعديد من كلمات الشعر النضالية.

 

و حضر هذه الذكرى كلاً من قائد اللواء البحري العميد محمد هادي لشرف القميشي وقائد اللواء الجبلي وقائد جبهة قرن السوداء لقموش العميد مهدي أحمد الشكليه القميشي وقائد النخبه الشبوانية الرائد محمد سالم البوحر القميشي و الشيخ علي محسن السليماني رئيس جمعية شهداء شبوة وكيل المحافظ لشؤون الشهداء والجرحى والذي اللقاء كلمة تحدث فيها عن دور جمعيه شهداء وجرحى شبوة التي تعمل على إقامة مخطط سكني لأسر الشهداء ومزيداً من الأعمال بهذا الخصوص لأجل الشهداء خلال الأشهر القادمة.

وتخلل المهرجان على العديد من الكلمات التي تحدث خلالها المشاركين عن الشهداء الأبرار ودورهم البطولي مطالبين بتوحيد ورص الصفوف للمضي على درب الشهداء.

ومسرحية إقامتها فرقة أحرار الجنوب ومن ثم عرض عسكري رمزي وابريت الجنوب للنخبه الشبوانيه الجنوبية .

وفي ختام المهرجان تم تكريم أسر الشهداء متوجهين بالشكر والتقدير لكل من ساهم ودعم أسر الشهداء الأبطال.

اترك تعليق