المكلا(المندب نيوز) أحمد باحمادي

 

في أجواء قرآنية عابقة تمّ مساء يوم أمس الثلاثاء 20/6/2016م بقاعة أبراج بن محفوظ 40 شقة بالمكلا اختتام حلقات البرنامج المسابقاتي القرآني ( ربيع القلوب ) في نسخته الثانية، هذا البرنامج الذي نال الكثير من التفاعل والمتابعة من قبل المشاهدين داخل حضرموت وخارجها وتبثه قناة حضرموت الفضائية طوال ليال شهر رمضان الفضيل في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل من كل يوم.

 

جرى خلال الحفل إعلان الفائز الأول بجائزة مقدارها مليون ريـال يمني، إضافة للفائزين الأربعة من الثاني وحتى الخامس بجوائز بلغ مقدارها نصف ملوين، وثلاثمائة ألف، ومائتي ألف، ومائة ألف ريـال يمني على التوالي.

 

تزين الحفل بعدد من الكلمات القيمة التي تطرقت لأهمية العناية بكتاب الله عز وجل وضرورة دعم الشباب الحفظة للقرآن الكريم، وأعرب عنها عدد من الشخصيات الإعلامية ورعاة المسابقة، كما ألقيت في الحفل أنشودة نالت استحسان الحاضرين.

 

وكان الحافظ  صلاح عمر العطيشي من غيل باوزير قد فاز بالمركز الأول في المسابقة ونال جائزة المليون ريـال، بينما جاء في المركز الثاني الحافظة أماني محفوظ باحلوة من غيل باوزير، ونال المركز الثالث الحافظة مريم عمر باحمادي من غيل باوزير أيضاً، فيما حاز المركز الرابع الحافظ سلطان فهد باجريدي من مديرية حجر، وجاء خامساً الحافظ حسين سالم باخميس.

LEAVE A REPLY