سيئون (المندب نيوز) محمد باحفين

 

نفذت مؤسسة العطاء الخيرية بحضرموت مشروع توزيع سلل غذائية للاسر شديدة الاحتياج بمحافظة حضرموت المقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.  

 

وتأتي هذه المساعدات كدفعة اولية اسعافية للاسر شديدة الاحتياج في ظل الوضع الانساني الصعب الذي بمر به المواطنين بحضرموت من جراء الازمة التي تشهدها البلاد.

 

 

ومن جانبه تحدث رئيس مؤسسة العطاء بحضرموت الشيخ / أحمد عبدالقادر حسان قائلا ” إن الهدف من التوزيع السلل الغذائية المكونه من رز ودقيق وسكر وزيت وتمر وشاي يأتي اسهاماً من المؤسسة  للتخفيف عن المواطنيين عبء مقاضي المعيشة الصعبة وتوفير المواد الاساسية للغذاء لهم، شاكراً سلطنة عمان ورئيسها السلطان قابوس والهيئة العمانية للأعمال الخيرية على هذه المساعدات الانسانية العاجلة التي تعبر على مدى تكافل أبناء الوطن العربي فيما بينهم.

 

واشار الى انه تم البدء بتوزيع المساعدات عبر لجان تابعة للمؤسسة في نطاق مدينة سيئون والتي ستستهدف 400 أسرة بمعدل 400 سلة غذائية .

 

 

الجدير ذكره أن مؤسسة العطاء التنموية الاجتماعية الخيرية نفذت العديد من المشاريع التنموية والخيرية والانسانية والحملات الاغاثية والإيوائيه وتهدف إلى تقديم أوسع الخدمات لصالح جميع فئات وشرائح المجتمع والإسهام في تنمية الاجتماعية والبشرية والعمل على تحسين مستوى الحياة الاجتماعية وتنميتها.

LEAVE A REPLY