الإرادة الجنوبية الحالية سلاح فتاك سيقتل صراصير وجراثيم المستنقعات العفاشية وسيكشف المستور مقال لــ حمدي العمودي

432

 

 

برغم التحديات والصعوبات والعراقيل التي ينتهجونها ويمارسونها بحق الإرادة الشعبية الجنوبية ستظل إرادة شعبنا الجنوبي وتطلعاته شامخة راسخة ثابتة ثبوت الجبال ولن يزحزحه أحد ممن يكيدون ويعرقلون أهدافنا ومشاريعنا السامية التي تعتبر أمنية وحلم حقيقي لكل مواطن جنوبي يمتلك الوطنية الجنوبية والإرادة والطموح في استعادة الدولة المشروعة في جنوب اليمن العربي التي تآمر عليها الكثير من الخونة والعملاء وأصحاب النفوذ والمناصب والمكاسب الشخصية وحب الشهرة والظهور السياسي على حساب أشخاص آخرين يكيدون كل الكيد والحقد والكراهية لقيام الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن، وها نحن اليوم وبعد دحر الإحتلال اليمني وجماعة الحوثي وقوات الحرس الجمهوري التابع لدولة الشمال في صنعاء.

 

استطعنا أن نصنع لنا مجداً وتاريخ عريق مشّرف سيتحدث عنه الأجيال القادمة والعالم أجمع في الداخل والخارج، وبإرادة شعبنا العظيم وتضحياته الخالدة وسقوط الكثير من الشهداء من أبناءنا من خيرة الشباب ممن يحملون الشهادات الدراسية في جميع التخصصات التعليمية والذين روث الأرض وسقيت تربتها بدماء الشهداء الأشاوس الذين تصدوا وبجداره وإرادة وتضحية لتلك العصابات والقوات التي اجتاحت أرض الجنوب العربي في العام2015 م فلم يميزوا ما بين الأطفال والشباب والكبار والصغار لقد جاءوا ليفسدوا في الأرض ويستبيحوا دماءنا وينتهكون أعراضنا ويدمروا ما هو جميل ورائع في العاصمة عدن والجنوب عامة .

 

ولكن لم يحققوا أهدافهم الإجرامية وانقلب السحر على الساحر ،استطعنا أن نتصدى لهم بكل ما اوتينا من قوة وكفاح برغم شحة السلاح وقلته إلا أننا استطعنا أن ندحرهم ونتصدى لهم بصدور عالية متشوقة للموت لنيل الشهادة في سبيل الدفاع عن الدين و الوطن وكرامته وحريته .

 

ومن هذا المنطلق والمنعطف التاريخي

قد تكالبت وتجمعت علينا تلك العصابات والجماعات والايادي الحاقدة التي ظلت خيرات وثروات الجنوب من المهرة إلى باب المندب تحت سيطرتهم وحكمهم الممنهج على استغلال الظروف الصعبة التي مر بها أبناء الجنوب ابان حكم المخلوع علي عفاش وقد تم نهب وسرقة الأموال والثروات النفطية والسيطرة التامة عليها .

 

وبعد أن انكشف المستور وظهرت حقيقة عصابات صنعاء وكلابها من أسرة ال الأحمر وخنازير ال حاشد وبكيل، تحركت الأقلام والمواقع التابعة لنظام صنعاء وعصاباتهم وأحزابهم القذرة .

 

التي أصبحت تشن حرباً إعلامية على مستوى التواصل الإجتماعي الداخلي والخارجي وحرباً عسكرية لغزوا الجنوب .

 

وتصفية تامة مدروسة للقيادات الجنوبية التي لها تأثير وشعبية على المستوى الداخلي والخارجي في الشارع الجنوبي، وهكذا هو الحال اليوم على أرض الجنوب العربي واصطنعوا أسماء وهمية وتشكيل جماعات إرهابية تابعه لهم يتحركون كيف ما يشاءون وحسب أوامر تأتي من هؤلاء الأشخاص الذين لا يريدون الخير لأبناء الجنوب العربي ويكيدون كل الكيد منذ نظام صنعاء .

 

فهم يحاربوننا من أجل لا تقوم لنا قائمة أو في إستعادة دولة النظام والقانون والعلم الذي يرفرف على جبال كريتر وعاصمتها عدن سواء على المستوى الداخلي والإقليمي والدولي .

 

ولكن مهما حاولوا أن يكسروا شوكتنا وارادتنا وقوتنا نقول لهم :

تذكروا أننا استطعنا ان نرفع علم دولة الجنوب سابقا في مناطق تابعه لكم في الشمال وها نحن اليوم وبكل قوة وإرادة علم دولة الجنوب العربي يرفرف في تعز والحديدة والبقع على اراضيكم التي غزاها الحوثي وانتهك اعراضكم وبفضل الله تعالى وفضل أبطال وشباب الجنوب ودول التحالف حررناكم من عبوديتكم المستديمة وسكوتكم على من ينتهك الأعراض في بلادكم قاتلتم أنتم بعلم وحدتكم المشؤومة فخنتم وتجاهلتم وتساهلتم

 

قيام دولة الجنوب العربي حق مشروع يكفله القانون الدولي والإقليمي فهي دولة ذات سيادة وقانون وعلم منذ القدم .

LEAVE A REPLY