سيئون (المندب نيوز) خاص

 

دشنت في مراكز التنسيق والتسجيل الالكتروني بوادي حضرموت التي افتتحت حديثاً التابعة لجامعة حضرموت اجراءات التسجيل والقبول للعام الجامعي 2017/2018م التي شهدت قبول كبير في اجراءات التسجيل والقبول بكليات وتخصصات الجامعة.

 

واعتمدت جامعة حضرموت ثلاثة مراكز تسجيل بوادي حضرموت بـ(مركز التنسيق ووحدة شؤون الطلاب الوادي بالحرم الجامعي بالغرف – مركز التنسيق بكلية التربية بمنطقة مريمة – مركز التنسيق بمعهد النجاح بمديرية القطن) وذلك للتخفيف عن الطلاب والطالبات واولياء الامور عناء السفر إلى المكلا للتسجيل وكذا تسهيل اجراءات القبول والتسجيل ليسنى لجميع الطلاب الراغبين التسجيل وتحقيق اهدافهم.

 

ونوه مدير عام الوحده إلى اهميه التنسيق للقبول في جامعه حضرموت عبر المراكز المعتمدة رسميا من قبل الجامعة وأن أي تسجيل خارج هذه المراكز في وادي حضرموت لاتتحمل الجامعة عنه أي مسوليه.

 

مؤكدا للطلاب والطالبات ان يقوموا بإجراءات التنسيق والقبول وفق اجراءات الجامعة.

 

وقد اصدرت نيابة شؤون الطلاب مواعيد إجراءات التنسيق والقبول واختبارات المفاضلة للعام الجامعي 2017/2018م حسب جدول معد سابقا يبدأ على فترات من الاحد 2/7/2017م وينتهي 3/10/2017م بمختلف كليات الجامعة.

 

واوضحت نيابة شؤون الطلاب أنه على الطالب مراجعة المعلومات والتنبيهات المدونة على بطاقة التنسيق وأن يجلس الطالب لاختبارات المفاضلة للرغبات المطلوبة بحسب التاريخ والمكان والزمان المحدد في بطاقةنيابة شؤون التنسيق وفي حالة قبول الطالب في أكثر من رغبة يتم قيده في رغبة واحدة فقط وبحسب مواعيد القيد والتسجيل.

LEAVE A REPLY