ساه (المندب نيوز) خاص

 

أقامت قبيلة آل عامر وآل جابر مراسيم زفاف (38) عريس وعروس من أبنائها بمدينة ساه بوادي حضرموت ظهر يوم الثلاثاء في الزواج الجماعي الثالث.

 

وشهد مخيم الأفراح بهنجر وساحة ثانوية الفقيد عوض باوزير فعاليات الزواج وعقد القرآن حيث تخلل المراسيم الزوامل الشعبية بمشاركة شعراء من مختلف مناطق حضرموت.

 

وألقى الشيخ عوض بن سالم بن منيف الجابري كلمة رحب فيها بالضيوف شاكراً الجميع على تشريف قبيلة آل عامر آل جابر في هذه المناسبة الكبيرة التي تزف فيها 38 من أبنائها.

 

وخلال الاحتفال أعلن الشيخ عوض بن منيف عن تكريم قبيلة آل عامر آل جابر لإمام مسجد الجامع بالصيقة ومعلم الأجيال المربي الفاضل الشيخ محمد عبود باغوزة.

 

وأشار الشيخ بن منيف أن هذا التكريم يأتي تقديرا وعرفانا للخدمات الجليلة التي قدمها الأستاذ والمربي باغوزة قرابة السبعين عاما قضاها إماما وخطيبا لمسجد جامع صيقة آل عامر وأمينا للعقود ومعلما للأجيال وأول الساعين في تعليم الفتاة حيث تتلمذ على يده الكثير من أبناء المديرية ويعتبر المعلم الشيخ محمد عبود باغوزة أكبر إمام معمر في حضرموت.

 

وقد تم تكريم المعلم الشيخ باغوزة بحضور المقدم محمد بن محمد بن قحيز الجابري ، وحضر فعاليات الزواج جموع غفيرة من ضيوف قبيلة آل عامر آل جابر من مختلف مناطق محافظة حضرموت.

LEAVE A REPLY