الرياض (المندب نيوز) خاص

 

جدد اعلاميو حزب الإصلاح هجومهم العنيف ضد التحالف العربي، من خلال منشورات على صفحاتهم بالفيس بوك، ضمن الحملة الإعلامية التي تمولها قطر وتديرها القيادية بحزب الإصلاح توكل كرمان.

 

وقال الإعلامي الإصلاحي ” سعيد ثابت سعيد” مدير مكتب قناة الجزيرة القطرية باليمن، أن التحالف العربي يتعامل مع السلطات الحكومية الشرعية بغطرسة كما لو أنه قوة احتلال. حد وصفه.

 

وفي منشور سابق له، قال سعيد ثابت أن ممثل التحالف العربي باليمن “الامارات ” بأموالها وأدواتها تدير وتشرف على الفوضى في المناطق المحررة من اليمن وتستنزف الحكومة الشرعية في تواطؤ مكشوف مع الانقلابيين. متناسياً ان الإمارات التي تمثل دول التحالف العربي هي من أدارت المعركة في الجنوب وتمكنت باعتمادها على المقاتلين الجنوبيين من طرد مليشيات الانقلاب التابعة للحوثيين وعلي عبدالله صالح.

 

أما الصحفي الإصلاحي ” ياسين التميمي” فيواصل مهاجمة التحالف العربي والمملكة العربية السعودية، حيث يصف الدول المقاطعة لقطر بدول ( الحصار)، قائلاً:  أن الأزمة الخليجية باتت ثقيلة على دول الحصار، ويكشف في الآن نفسه أن الدول الأربع فقدت الثقة في إمكانية استمرار الدعم الأمريكي لمغامرتها الخائبة في إيذاء دولة مستقلة اسمها قطر، التي أثبتت أنها أكثر كفاءة في إدارة الأزمات من الدول الأربع.

 

 

 وفي منشور آخر يصف ” التميمي” الدول الأربع المقاطعة لقطر بـ” الفريق المتصل وجدانيا بالحكومة اليهودية في تل أبيب، لا يهتم بالديمقراطية ” . حد وصفه

 

ويذهب الصحفي الإصلاحي المتصل بتوكل كرمان مباشرة ” عبد الرقيب الهدياني” إلى وصف السعودية بدولة ” الحشيش ” عندما يحارب الإرهاب، مهاجما السعودية في منشور آخر بقوله: ”  المملكة السعودية مستنفع هذه الشماتة ” قاصداً ” مقاطعة قطر” .

 

 

 

وتتوج توكل كرمان مساء الجمعة 7 يوليو 2017، الهجوم الإصلاحي على دول التحالف العربي، بوصف التحالف بدول ” العدوان على حاصر ومستقبل اليمن ” .

 

 

 

وتدير كرمان حملة إعلامية ضد التحالف العربي لا سيما السعودية والامارات، حيث كشفت وسائل اعلام عربية وأخرى محلية، ان العديد من الإعلاميين الإصلاحيين يشنون هجوما إعلاميا على المملكة العربية السعودية من داخل الرياض، ضمن حملة إعلامية ممولة بأموال قطرية تم تسليمها الى توكل كرمان التي تعد مديرة الحملة .

 

ونشرت صحف عربية،  قبل أيام أن مصدر استخباراتي خاص في الشرعية اليمني، اكد أن قطر وعبر القيادية الإخوانية توكّل كرمان وأحمد شلفي وعبدالله محمد الأبي، أوعزت للإعلاميين الإصلاحيين في الرياض ببقائهم فيها، وإظهار هجومهم السطحي على قطر من أجل تطمين التحالف، ومن ثم القيام بمهام إعلامية وباسم (الشرعية) لخدمة أجندات قطر المخالفة لأبجديات وتوجهات التحالف العربي، وذلك من داخل الرياض وبالتركيز على مهاجمة التحالف العربي وبالأخص الإمارات ومصر.

 

وأضاف أن أبرز أولئك الإعلاميين: أنيس منصور ومختار الرحبي وعارف أبو حاتم وحذيفة الأميري وعبدالغني الحميري، مؤكداً أن الإعلامي أنيس منصور المقرب جداً من توكل كرمان هو الإعلامي الذي يدير سياسة قطر الإعلامية ضد التحالف العربي من داخل الرياض.

 

وأشار الخبر، يذكر أن إعلاميي حزب الإصلاح ( الإخوان ) المتواجدين بالرياض ضمن الشرعية ويعملون في ما تسمى ( رابطة الإعلاميين اليمنيين ) يتلقون رواتب مجزية من المملكة العربية السعودية ومن حكومة الشرعية، غير أن غالبيتهم باتوا ينخرون التحالف العربي من الداخل، حيث يديرون مواقع إخبارية وحسابات وهمية بتويتر من داخل الرياض يهاجمون فيها دول التحالف بما فيها السعودية.

 

 

LEAVE A REPLY