سيئون (المندب نيوز) سبأ

 

تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري اليوم سير الامتحانات النهائية للعام الجامعي 2016–2017م لبرنامج البكلاريوس بنظام الدراسة عن بُعدْ بمركز التعليم المفتوح بجامعة حضرموت.

 

واستمع الوكيل أثناء جولته في قاعات الامتحانات من مدير مركز التعليم المفتوح بسيئون الدكتور رياض عبدالرحمن منقوش إلى شرح مفصل عن عدد المتقدمين لهذه الامتحانات البالغ عددهم 157 طالبا وطالبة منهم 87 طالبة، وعدد من الموظفين ومدرسين وربات بيوت وجنود، موزعين على ستة تخصصات علمية هي المحاسبة والدراسات الإسلامية وإدارة الأعمال واللغتين العربية والانجليزية ورياض الأطفال.

 

كما أوضح مدير المركز بأن المركز يعتمد النظام السنوي في الدراسة ويتم إمتحان الطلاب في جميع مواد الفصلين الأول والثاني نهاية العام الجامعي، لافتاً إلى أن الامتحانات الجارية حالياً هي للفصل الأول وستستمر حتى إجازة عيد الاضحي القادم فيما ستبدأ إمتحانات الفصل الثاني عقب إجازة العيد مباشرة.

 

وتطرق الدكتور منقوش إلى الترتيبات التي تمت من قبل إدارة المركز لاستقبال هذه

الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للمتقدمين إليها. مشيراً إلى أن عملية التسجيل للالتحاق بالمركز للعام الجامعي القادم 2017-2018م تشهد

إقبالاً كبيراً.

 

وأعرب الوكيل الكثيري عن تمنياته للمتقدمين التوفيق والنجاح مشيداً بالاستعدادات التي تمت لاستقبال هذه الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة لإجرائها.

 

رافق الوكيل عميد كلية البنات بسيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري وعميد كلية المجتمع بسيئون الأستاذ المساعد عبدالقادر حسين الكاف وعدد من عمادة وهيئات التدريس بكليات جامعة حضرموت بسيئون وأعضاء اللجنة الإمتحانية بالمركز.

 

 

LEAVE A REPLY