المكلا (المندب نيوز) صالح الجعيدي

 

استمع رئيس السلطة المحلية المدير العام لمديرية المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري صباح اليوم بمكتبه إلى تقرير اللجنة المنفذة لتطبيق اللائحة التنظيمية لعملية الصيد التقليدي بمديرية المكلا .

وتحدث التقرير المعد من قبل اللجنة التي تم تشكيلها في اجتماع سابق برؤساء الجمعيات التعاونية السمكية وجمعيات الصياديين مع المدير العام عن النشاط الميداني التي قامت به اللجنة وتواصلها الدائم مع الأعضاء والأشخاص المساهمين لتطبيق لائحة الصيد التقليدي .

وثمن التقرير المرفوع إلى مدير عام المديرية رئيس السلطة المحلية الدور الكبير التي قامت بها قوات خفر السواحل في عملية تطبيق اللائحة من قبل الصياديين.

واختتم التقرير المفصل الذي استمع اليه مدير عام المديرية الدكتور عبد الباقي الحوثري عن أداء اللجنة المنفذة لتطبيق لائحة الصيد التقليدي بمديرية المكلا منذ تكليفها بمهامها الى بعض المشكلات والعراقيل التي أظهرتها بعض الأطراف لإفشال عمل اللجنة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم إلى جانب التنسيق مع قيادة المنطقة العسكرية الثانية لتعزيز قوات خفر السواحل في دورها المساند لأداء عمل اللجنة المكلفة من قبل مدير عام المديرية .

LEAVE A REPLY