عدن (المندب نيوز) خاص

 

إستقبلت هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي وفد كبير من أبناء محافظة أبين صباح اليوم الأربعاء في مقر المجلس بالعاصمة عدن.

حيث حضرت الشخصيات الإجتماعية من عموم مديريات المحافظة ممثلة لجميع شرائح المجتمع من مكونات سياسية وإجتماعية .

وقد رحب أعضاء هيئة رئاسة المجلس ممثلة بالاخوة

العميد علي الشيبة

العميد ناصر السعدي

المحافظ احمد حامد لملس

الاستاذ امين صالح

بالحاضرين جميعآ مقدرين جهود وحجم متاعب الوصول لهذا الوفد الكبير الى العاصمة عدن حرصاً منهم على المشاركة الفاعلة و التلاحم الجنوبي الذي يهدف بالنهاية الى إسترداد الجنوبين لحقوقهم السياسية كاملة ومؤكدين على ضرورة التمثيل الفاعل للمحافظة ككل بعيدا عن التقسيمات التي زرعها نظام صنعاء في الوسط الجنوبي.

 

وقد وضح الحاضرون تأييدهم الكامل للمجلس الانتقالي ولقيادته مُعتبرينه ثمرة نضال استمر لسنوات طويلة، مؤكدين على دعمهم واستعدادهم للمشاركة الفورية وللبدء في العمل على ارض الميدان لحل مشاكل المحافظة المتراكمة لسنوات طويلة والتي جاءت نتيجة للتجاذبات السياسية والمصالح الحزبية والأهداف التي تقودها اطراف سياسية وحزبية يمنية التحقت بالشرعية بغرض نسف جهود التحرير ومكافحة الارهاب والبدء بالتنمية بالإضافة الى عرقلة العمليات العسكرية ضد الإنقلابيين على أطراف المحافظة وبالحدود مع المحافظات الشمالية .

 

ومن جانبهم أكد اعضاء المجلس على ان محافظة أبين هي خاصرة الجنوب وعموده الفقري الذي طالما عمل اعداء الجنوب على الإضرار به ومحاولة كسره، مؤكدين ان ما يحدث في ابين يعد أولوية قصوى موجودة على رأس هرم اهداف المجلس ومطالبه تجاه دول التحالف العربي في ظل خذلان اطراف من الشرعية لهذه المحافظة التي قدمت من التضحيات الكثير والكثير.

 

وتم الاتفاق على برنامج عمل مشترك بين هيئة رئاسة المجلس وأبناء محافظة أبين بقيادة ممثليها في المجلس ، لإنجاز البرامج التي اقرها المجلس في سبيل تمثيل المحافظه ومشاركتها مع المحافظات الأخرى في العمل السياسي الذي بدأه المجلس الإنتقالي لتحقيق اهداف الشعب الجنوبي العظيم.

العاصمة عدن

19 يوليو، 2017

 
 

LEAVE A REPLY