تعز (المندب نيوز) خاص

استمرت المواجهات المسلحة بين القوات الشرعية والمليشيات الانقلابية  شمال معسكر خالد وشرق بلدة الهاملي غرب محافظة تعز جنوب غربي البلاد بالتزامن مع قصف مدفعي متبادل بين الطرفين .

 حيث هاجمت قوات الجيش الوطني بمساندة مقاتلات وبوارج التحالف العربي مواقع مليشيا الحوثي وقوات صالح في معسكر خالد بمديرية موزع جنوب غرب تعز.

 وأفادت مصادر  بأن قوات الجيش الوطني تمكنت من السيطرة خلال المواجهات التي تواصلت يوم أمس على السلاسل الجبلية والتباب الشمالية لمعسكر خالد واحكمت سيطرتها على المثلث المؤدي إلى المعسكر، وهو ليس مثلث مفرق المخاء كما تداولت ذلك مواقع صحفية بعض المواقع .

وأشارت المصادر إلى أنه لم يتبقى سوى الأجزاء الشرقية حتى يصبح المعسكر تحت سيطرة الجيش الوطني ، وكما شهدت جبهة المربع الغربي لجبهة الهاملي هدوءا حذرا. قام طيران الأباتشي فجر أمس بعملية تمشيط من نطقة النجيبة حتى مربع جبل الحر زين.

وبحسب المصادر فإن المليشيا الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تلة الصالحين وتمكنت من السيطرة عليها. وأشارت المصادر الى أن المعارك مستمرة في محاولة من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استعادة تلة الصالحين وسط قصف عنيف تشنه المليشيا الانقلابية في محاولة منها منع تقدم قوات الجيش والمقاومة.

LEAVE A REPLY