الحديدة (المندب نيوز)

 

كشفت مصادر محلية في محافظة الحديدة، غرب البلاد، حقيقة الصيادين الذين لقوا مصرعهم في غارة جوية، وتباكت عليهم الناشطة في حزب الإصلاح والمقيمة حالياً في قطر، توكل كرمان .

وذكرت وسائل اعلام نقلا مصادر محلية بأن الصيادين الذين لقوا حتفهم يعملون لصالح ميليشيا الحوثي والمخلوع علي صالح الإنقلابية .. مشيرة إلى أن إستهدافهم جاء بعد رصد ومتابعة كشفت علاقتهم بالعمليات الإرهابية التي إستهدفت السفن المارة قبالة سواحل الحديدة .

وأضافت المصادر أن القتلى جميعهم صيادين من أبناء محافظة الحديدة ولكنهم تلقوا تدريبات في معسكرات الميليشيات الإنقلابية وتم تجنيدهم ليقوموا بمهمة مراقبة الأهداف البحرية من خلال تمركزهم في جزيرة حنيش قبالة سواحل الحديدة .

وتسألت المصادر عن سبب تحرك القارب في تلك المنطقة على الرغم من إعلانها منطقة عسكرية من قبل قوات التحالف العربي بعد تكرار إستهداف السفن التجارية والإغاثية المارة من المنطقة .

وتباكت الناشطة في حزب الإصلاح، توكل كرمان، على الصيادين الذين قالت أن إستهدافهم ينضم الى سلسلة الجرائم المرتكبة بحق المدنيين في اليمن .

ولم يستغرب مراقبون تباكي كرمان التي إنضمت إلى معسكر قطر وتشن منذ مقاطعة بعض الدول العربية والخليجية للدوحة هجوماً متواصلاً على دول التحالف العربي .

 

LEAVE A REPLY