غيل باوزير (المندب نيوز) خاص – محمد الحضرمي

 

تحت اشراف اللجنة الأساسية للزواج الجماعي بمدينة شحير وضواحيها، نظمت اعلامية الزواج الجماعي عصر السبت 22يوليو2017م دورة توعوية ارشادية توجيهية لعرسان الزواج الجماعي الأول بمدينة شحير وضواحيها حملت عنوان (الزواج الناجح).

 

الدورة قام بتدريبها المدرب / هاشم العيدروس- مدرب المدربين المعتمد من البورد البريطاني للتدريب والاستشارات بالمملكة المتحدة والمشرف الاداري له بالمكلا.

 

وأقيمت هذه الدورة للمرة الأول في مدينة شحير، كما يعد هذا الظهور الأول للمدرب / العيدروس  في مدينة شحير. 

 

و شملت محاور الدورة على فضل اهتمام الزوج بزوجه وأهله وأهمية التزين للزوجة.

 

 وتطرق الأستاذ/ هاشم العيدروس إلى أسس معالجة بعض التصرفات والامور السلبية التي تسبب المشاكل بين الزوجين، كما أشار إلى سبل كسب ود واحترام الزوجة ومهارات التعامل معها.

 

وشرح خلال الدورة الطرق التي تكسب بها قلب المرأة و فنون التعامل معها.

 

واستطرد خلال الدورة الى كيفية بدء الحياة الزوجية و كيفية التصرف والقول ليلة الدخلة.

 

وأوضح العيدروس أيضا كيفية التعامل مع الزوجة حال وقوع الخطأ منها.

 

كما أكد على أهمية الهدايا واستغﻻل المناسبات والأعياد لتقديمها  وسرد الكثير من النصائح والمهارات الحياتية التي تجعل من الزواج ناجحا.

 

 الدورة اقيمت في أجواء اتسمت بالايجابية والرائعة والمشوقه تخللها عدد من المداخلات من الحاضرين و كذا فقرات ترفيهية لاقت انطباعات ايجابية وجيدة وصدى كبير لدى العرسان والحاضرين جميعا من ناحية المضمون والهدف وأسلوب الالقاء.

 

وجرى في ختام الدورة توجيه كلمة شكر وثناء الى ضيف شحير الأستاذ / هاشم العيدروس على جهوده الكبيرة في التدريب وانجاح الدورة، وجرى تكريمه بشهادة شكر وتقدير والتقاط الصور التذكارية.

 

حضر الدورة أعضاء اللجنة الاساسية في مقدمتهم الأستاذ/ سعد بادقيدق المسئول المالي والاستاذ/محمد دعكيك مسئول العلاقات العامة وم/ فرج الشعيب منسق المجتمع والاستاذ/ نعيم بن جميل منسق المجتمع والاستاذ/ جهاد بن طيير المسئول الاعلامي والاستاذ /فيصل العوبثاني رئيس المجلس الاستشاري عاقل حارة شحير   والاستاذ / محمد بن وبر عضو المجلس الاستشاري والاستاذ/ حسين الخلاقي والاستاذ/محمد طاليب اضافة الى عرسان الزواج الجماعي وعدد من شباب اللجان الفرعية.

 

ختاما تتقدم اللجنة الاساسية واعلاميتها بجزيل الشكر وفائق التقدير ووافر الامتنان لكل من ساهم في اقامة وانجاح هذه الدورة سائلة المولى عز وجل أن يجعله ميزان حسناتهم.

LEAVE A REPLY