انفراد: المحافظ “البحسني” يكشف لـ “المندب نيوز” عن حضرموت القادمة وكيف سينجح كمحافظ وقائد عسكري ، ويوضح حقائق السجون السرية

484

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

 

تحدث محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن: فرج سالمين البحسني، بتصريح خاص في لقاء مع مدير موقع “المندب نيوز” أسامه بن فائض، عن ادعاءات أذاعت تتحدث عن وجود سجون سرية في حضرموت، ويكشف عن مسار العمل القادم في محافظة حضرموت وكيفية توافقه بين العمل العسكري والمدني.

 

حيث قال “البحسني” نحن في اكثر من مرة سابقا اكدنا ان مسألة السجون وما يشاع حول السجون “سجون غير قانونية” الى آخره ، فتلك السجون وجدت منذ البداية في حضرموت , والاشراف عليها والسيطرة من قبل قوات النخبة والسلطة المحلية , فهي تتبع للدولة “الشرعية” وأجهزة الأمن والجيش , التابعة للدولة الشرعية.

 

مؤكداً ان كل الأصوات التي نسمعها من وقت الى اخر على انه في سجون سرية وانه في سجون تابعة لقوات التحالف , فنحن اكدنا اكثر من مرة بحقائق مصورة ودامغة وبزيارات لحقوقيين لكل المواقع , اكدوا انها لا توجد هناك سجون سرية ابدا بالخالص ,  وكل ما يوجد ماهي الا عبارة عن سجون رسمية تدار من قبل الأمن والنخبة ومعروفة مواقعها واماكنها بشكل رسمي .

 

 

على خلفية عمله كقائداً عسكرياً ومدنيا قال “البحسني” انا الان شخصياً اعمل في موقعين كقائد للمنطقة العسكرية الثانية ومحافظ للمحافظة وهذا عمل كبير وعمل يحتاج مزيد من الجهد، فنحن أسلوب عملنا منذ الوهلة الأولى في حضرموت تميز بالعمل المنظم العمل المؤسسي.

فيما يقوم بهذا العمل في المنطقة العسكرية الثانية “هيئة اركان وقادة عسكريين يتحملون العمل بشكل جماعي ومشترك , وهيئة عمليات وضباط ..” , أيضاً نفس الشي بالسلطة المحلية فنحن منذُ الوهلة الأولى تحدثنا عن مهامنا واتجاهات عملنا وقلنا سنعمل بنظام العمل المؤسسي بشكل جماعي.

 

وأشار ان هذا الأسلوب باعتقادي هو الأسلوب الأنسب الذي سيوفقني وسيجعلني قادراً على أداء المهام المناطة بي كقائد للمنطقة وأداء المهام المناطة بي كمحافظ على أكمل وجه.

 

ووجه رساله “البحسني” قال فيها اطلب مساعدة الجميع من مساعدين ومن وكلاء ومن مستشارين ومن هيئة اركان ومن قادة عسكريين وامنيين ومن مواطنين أيضا، فتعاون الجميع سيسهل مأموريتي في هذا الجانب وانا واثق بان الجميع سيلتفون حول بعض ، وسيعملون كفريق واحد كالفريق المنتج والفريق الفاهم والمتعاون ذاك الفريق الذي يجعل من المهمة تضامنية اكثر فأكثر من ماهي مهمة فردية او شخصية او حكومة , واسال الله ان يوفقنا ويوفق الجميع .

 

وعن حضرموت القادمة قال “البحسني” نحن نتطلع بأن نحقق المزيد لحضرموت في الملف الأمني والاقتصادي في شتى جوانب الحياة، فهذا سيتم بالتأكيد بمساعدة دول التحالف على رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة , وهذا ما اردت التأكيد عليه في هذه المناسبة.

LEAVE A REPLY