إدارة التربية والتعليم تدشن العام الدراسي الجديد في رضوم محافظة شبوة

461

شبوة(المندب نيوز) خاص – برهان باسردة

 

دشن مدير عام مديرية رضوم بمحافظة شبوة محمد سالم الشكلية ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عبدالله سالم باسردة العام الدراسي الجديد 2016 – 2017 .

جاء ذلك خلال زيارتهما صباح اليوم لعدد من مدارس المديرية لتفقد سير العملية التعليمية ومستوى الانضباط سواء من قبل الطلاب أو المعلمين .

وقد شدد الشكلية”  على ضرورة الانضباط للعام الدراسي الجديد وأن يتعاون الجميع ادارات مدرسية وهيئة تدريس واولياء الأمور كلن من موقعه لإنجاح العام الدراسي وجعله عاما للتحصيل العلمي الجيد .

من جهة أخرى عقد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية رضوم اجتماعا مع مدراء المدارس في المديرية  يوم الخميس من الأسبوع المنصرم ناقش فيه استعدادات المدارس للعام الجديد وتجهيزاتها التربوية والتعليمية لأستقبال الطلاب والطالبات المستجدين وغير المستجدين .

وأكد باسردة” في كلمة ألقاها خلال الأجتماع أن الأنطلاقة الصحيحة والسليمة تتطلب بدايات صحيحة أيضا ،  منوها بضرورة انطلاق بداية جادة لجميع المراحل الدراسية مضيفا من هنا تأتي أهمية الأسرة التربوية التي تهدف إلى مساعدة الطفل من الانتقال من محيط الأسرة الذي ألفه إلى  محيط المدرسة الأكثر رحابة و سعة .

واختتم حديثة بدعوة لكل التربويين إلى تحمل مسؤولياتهم في تأدية الرسالة الملقاة على عاتقهم لضمان مستقبل أفضل لأبنائنا الطلاب كما وجه أيضا في نفس السياق دعوة إلى اولياء الامور لمتابعة ابنائهم اولا بأول وحثهم نحو التميز والتفوق والأبداع.

LEAVE A REPLY