المكلا (المندب نيوز) صلاح بوعابس – تصوير : خالد بن عاقلة

 

وزعت الجمعية الإسلامية الثقافية الخيرية الاجتماعية مساعدات غذائية لـ20ألف أسرة فقيرة في مديريات المكلا ودوعن وغيل باوزير وبروم ميفع ويبعث والضليعة  وحجر وغيل بن يمين .

 

وتضمنت المساعدات الغذائية المقدمة من الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية على طرود غذائية من  الأرز والدقيق والسكر وزيت الطبخ والقهوة والشاهي والتمور  تم توزيعها وفق آلية منظمة تصل إلى مستحقيها من الأسر الفقيرة والأرامل والايتام .

 

وأفاد مصدر مسؤول في الجمعية الإسلامية إلى أن كل أسرة مستهدفة من هذا المشروع الخيري تحصلت طرد غذائي اشتمل على ٤٠ كيلو أرز و ٥٠ كيلو دقيق و ٢٠ كيلو سكر و٦ جالون زيت وكيس قهوة و٤ كرتون شاهي وكرتون تمر لافتًا إلى أن هذه المساعدات تأتي كمكرمة سنوية من جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عُمان الشقيقة.

 

وقد أعرب المستفيدون من أبناء مناطق ساحل حضرموت عن عظيم الشكر والامتنان إلى جلالة السلطان قابوس المعظم على مكرمته السنوية التي تقدم عبر الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية والتي تسهم في تلبية احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم سائلين الله أن يكتب ذلك في ميزان حسناتهم وكل القائمين على هذا المشروع الخيري والإنساني

LEAVE A REPLY