الرئيس “هادي” يتحدث الى قائد المنطقة العسكرية الرابعة .. تعرف على ما دار بينهما

361
Yemen's president, Abdo Rabby Mansour Hadi speaks as he meets with President Barack Obama in the Oval Office of the White House, Thursday, Aug. 1, 2013, in Washington. (AP Photo/Carolyn Kaster)

 

عدن (المندب نيوز) خاص

 

 

 أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا بقائد

المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن .

وخلال الاتصال بارك رئيس الجمهورية لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرتهم الكاملة على معسكر خالد ابن الوليد .

 

 واطلع قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن فخامة رئيس الجمهورية على جملة الأوضاع الميدانية المحققة في جبهة الساحل الغربي حيث اجترح الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مواقف بطولية مشرفه في حماية المواطنين الآمنين واستعادة العديد من المواقع التي استباحها وعبثت بها المليشيات.. مهنئا بالانتصارات الكبيرة المحققة اليوم على فلول التمرد والانقلاب.

 

وأشاد فخامة الرئيس بتلك المواقف المشرفة التي سطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية خلال شهور مضت في مواجهة العدوان الانقلابي الغاشم للحوثي وصالح المنتقم من أبناء الشعب اليمني .

 

وأبلغ رئيس الجمهورية قائد المنطقة العسكرية الرابعه  نقل تحياته الى الضباط والصف والجنود مؤكدا ان عجلة التغيير لن تعود للخلف وأن بشائر النصر الأكبر تلوح في الأفق على الميليشيا الانقلابية بفضل تضحيات جميع الشرفاء من أبناء الوطن بمساندة أخوية كبيرة من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة .

 

وعبر فخامة الرئيس عن خالص تعازيه ومواساته للشهداء والدماء الزكية التي سقطت في محراب العزة والكرامة في الدفاع عن الوطن والجمهورية ضد القوى الانقلابية الباغية وان النصر قادم على كل تراب اليمن .

 

من جانبه عبر قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن عن شكره وامتنانه لفخامة الرئيس وحرصه ومتابعته الدائمة لمختلف الجبهات ومنها الساحل  الغربي التي تحقق البطولات في وجه المد الانقلابي الحوثي وصالح ومن يموله ويدعمه.. مبشرا بمزيد من الانتصارات وانكسار قوى التمرد والانقلاب امام إرادة أبناء شعبنا الصادقة في الدفاع عن الجمهورية  .. حاملا لفخامة الرئيس تحيات كل الجنود المرابطين على عزة ونصرة الوطن وشرعيته الدستورية.

LEAVE A REPLY