مقتل 47 انقلابياً على حدود السعوديه

273

 

سعوديه(المندب نيوز)وكالات

 

قي نحو 47 انقلابياً من العناصر التابعة للمخلوع صالح والميليشيات الحوثية مصرعهم أمس الجمعة، في عمليات متفرقة على الشريط الحدودي بجازان وقبالة نجران علاوة على إصابة العشرات منهم.

 

وبحسب صحيفة “الوطن” السعودية، فإن نحو 37 عنصراً من الميليشيات الحوثية وحلفائهم أعوان المخلوع علي عبدالله صالح لقوا حتفهم، في جازان أمس الجمعة، في عمليات متفرقة قامت بها طائرات التحالف والقوات السعودية وقوات حرس الحدود، وذلك في عدة محاور داخل الأراضي اليمنية القريبة وعلى الشريط الحدودي بجازان.

 

كما صدت القوات السعودية أمس، هجوماً لمجموعة من العناصر التابعة للمخلوع والميليشيات الحوثية قبالة نجران، مما أسفر عن مصرع 10 وإصابة العديد في صفوف الانقلابيين وتدمير عربة محملة بالأسلحة ومنصة لإطلاق الصواريخ كانت تنوي الميليشيات استهداف المدنيين بها.

 

صد ثلاث هجمات

ونجحت القوات السعودية المشتركة من خلال المدافع الراجلة وبمساندة طائرات الأباتشي في صد ثلاث هجمات لمجموعات من المتمردين الانقلابين الذين اقتحموا نقاطاً عسكرية تابعة للمحافظات الحدودية الشمالية بمنطقة جازان، تزامن مع قصف عنيف تعرضت له النقاط، في محاولة الاستيلاء عليها وبعض المواقع الحيوية التي تحظى بحضور أمني وتواجد عسكري، انتهت بدحرهم وقتل 14 وجرح عناصر منهم، وذلك بعد معارك شرسة كما وصفتها المصادر.

 

وأكدت المصادر، أن طائرات الأباتشي نجحت في تدمير 7 آليات عسكرية تابعة للانقلابيين كانت محملة بالذخائر أثناء اقترابها من الحدود السعودية، وألحقت بهم خسائر فادحة، واستهدفت ثلاث راجمات للصواريخ تتبع الميليشيات الحوثية داخل الأراضي اليمنية القريبة من الحدود.

LEAVE A REPLY