السيسي يشيد بجهود الجيش في مواجهة الإرهاب

472

القاهرة (المندب نيوز) وكالات

عقد المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية اجتماعاً، السبت، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للوقوف على جهود الجيش في مكافحة الإرهاب بسيناء والتدابير الأمنية لمواجهة مختلف التهديدات.

وقال بيان صادر عن رئاسة الجمهورية إن الرئيس اطلع على الإجراءات التي تقوم بها القوات المسلحة من أجل تطهير سيناء من العناصر الإرهابية وترسيخ الأمن والاستقرار فيها.

كما استعراض الخطط والتدابير الأمنية التي تنفذها القوات المسلحة لحماية مصر من مختلف التهديدات.

وأشاد السيسي “بنجاح رجال القوات المسلحة في إحباط عدد من العمليات الإرهابية التي كانت تستهدف بعض المواقع العسكرية، مثمناً التضحيات والبطولات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة في الحرب ضد الإرهاب”.

وأكد الرئيس المصري على ضرورة مواصلة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان الحفاظ على أمن مصر، والاستمرار في بذل المزيد من الجهد في التدريب والحفاظ على أعلى درجات الجاهزية والاستعداد، بحسب البيان.

كما أشاد السيسي بما تم تنفيذه في إطار استراتيجية التطوير والتحديث الشامل للقوات المسلحة، وهو ما تجسد خلال افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية، والتي ستساهم في تعزيز قدرات الجيش المصري على تأمين المناطق الشمالية للبلاد.

ووجه الرئيس باستمرار عملية التطوير لمواكبة أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في المجال العسكرى وللتصدي لكافة ما تواجهه البلاد من تهديدات.

LEAVE A REPLY