عدن (المندب نيوز) محمد القادري

 

أفتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومعه مدير عام الهيئة العامة لمياه الريف بمحافظتي عدن ولحج ، المهندس أنور عبدالله المرفدي ، مشروع اعادة تأهيل بئر مياه المخنق بمنطقة مشهور النائية ، والممول من مبادرة ” بادر الإنسانية ” .

 

وفي الافتتاح ، اشار اليزيدي الى أهمية المشروع كونه سيسهم في توفير مياه الشرب النقية لأهالي المنطقة بعد حرمانهم لسنوات عدة من عدم توفر المياه بشكل مستمر ، مثمناً جهود مبادرة ” بادر الإنسانية ” على تمويلها في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام .

 

وأكد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، حرص قيادة السلطة المحلية على اهتمامها في توفير الخدمات الضرورية لمناطق الأطراف والنائية ، داعيا المنظمات الدولية والمحلية الى دعم ومساندة جهود قيادة المديرية في تلبية احتياجات ومتطلبات تلك المناطق و التي تفتقر ابسط مقومات الحياة .

 

بدوره أوضح مدير عام الهيئة لمياه الريف المهندس أنور المرفدي ، بأن البئر بعد اعادة تأهيله سينتج ” 5 ” لتر في كل ثانية والذي سيسهم في تحسين خدمات المياه وانتظام وصولها للتجمعات السكانية في المنطقة ، مشيداً بدور مبادرة ” بادر الإنسانية ” في تبنيها المشاريع الخيرية والتنموية ومنها تمويل هذا المشروع .

 

حضر الافتتاح ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، ورئيس مبادرة ” بادر الإنسانية ” محمد عبدالله الشجينة

ترك الرد