محافظ حضرموت يشهد توقيع تمويل عدد من مشاريع المياه مقدمة من الهيئة الكويتية للإغاثة

299

 

المكلا (المندب نيوز) محمد العمودي

 

تم صباح اليوم السبت في مكتب محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية التوقيع على عدد من اتفاقيات تمويل عدد من مشاريع المياه، بين الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة والمؤسسة العامة للمياة والصرف الصحي بساحل حضرموت.

 

أشاد المحافظ البحسني بجهود الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة في عملية تطبيع الحياة في مناطق عدة من محافظة حضرموت، معبرا عن شكره للأشقاء في دولة الكويت على دعمهم السخي والغير محدود في تخفيف معاناة المواطنين نتيجة لتردي الأوضاع على كافة الأصعدة، داعيا السلطات المحلية والمؤسسات الحكومية الى تذليل كافة الصعوبات امام عمل الهيئات ومنظمات الإغاثة الدولية للقيام بعملها وتقديم المقترحات والبدائل للمشاريع العاجلة والقابلة للتنفيذ.

 

وحث اللواء الركن البحسني المقاولين والمهندسين على التركيز في نوعية وجودة العمل وسرعة الإنجاز بحسب المواصفات والمعايير المطلوبة.

 

من جانبه عبر مدير مشاريع المياه بالهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة بحضرموت، الأستاذ سالم عمر باشامخة، عن سعادته بهذا التعاون المشترك وشكره للسلطة المحلية بحضرموت ممثلة بالمحافظ البحسني مؤكدا على اهتمام الهيئة بمشاريع المياه في حضرموت. وقال “باشامخة” ان الهيئة مستمرة في عملها الإنساني وقد تم العمل في خمسة مشاريع مياه في وادي وصحراء حضرموت واليوم نوقع خمسة مشاريع أخرى في ساحل حضرموت تشمل مديريات ( غيل باوزير والديس الشرقية، والريدة الشرقية وارياف المكلا).

 

وعبر المدير العام للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت المهندس وهيب غانم عن شكره للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة على سرعة استجابتها لمقترحات المؤسسة وتعاونها الكبير في البدء لتنفيذ هذه المشاريع، مؤكدا على استمرار التعاون والتواصل وتزويد الهيئة بتقارير العمل في هذه المشاريع الحيوية.

 

تم توقيع مشاريع دعم المياه بساحل حضرموت المقدمة من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة،  بحضور المحافظ البحسني وبأشراف مكتب فوتوكاد للهندسة والمقاولات والاعمال الاستشارية.

 

حضر اللقاء مدير المشاريع بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت المهندس فادي قنزل والمهندس هاني محمد بفلح المدير العام لمؤسسة فوتوكاد وعدد من المقاولين.

LEAVE A REPLY